ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حسم عدد من الملفات الهامة.. تفاصيل إجتماع اتحاد الكرة

الأحد 14-08 - 10:00 م
نيوز 24
سمير احمد
عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا اليوم الأحد لحسم عدد من الملفات الهامة، على رأسها المعاونون المصريون فى جهاز المنتخب الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي.

وقرر اتحاد الكرة المصري تعيين الكابتن عصام الحضري مدربا لحراس مرمى المنتخب الأوليمبي، تعيين وائل رياض "شيتوس" مدربا مساعدا للمنتخب الأوليمبي، تعيين محمود حرب مديرا إداريا للمنتخب الأوليمبي.

ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، حضور مباراة الزمالك والإسماعيلي غدًا الاثنين، في دور الـ16 لكأس مصر.

ويحرص المدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون على مشاهدة جميع مباريات مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، كما بدأ جولة لزيارة جميع أندية الدوري، ومقابلة مدربي أندية المسابقة.

واستقبل نادي بيراميدز، الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، في إطار زياراته لأندية الدوري المصري الممتاز، وعقد جلسات مع الأجهزة الفنية لمناقشة شكل التحضيرات خلال المرحلة المقبلة، وخطط الإعداد وتنسيقها بين الأندية والمنتخب.

وحرص اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، وأحمد زاهر المدير الإداري، على أن يكونا في استقبال مدرب المنتخب الذي حضر بصحبة جهازه المعاون، وبحضور عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، في ملعب الدفاع الجوي.

واشتملت زيارة جهاز المنتخب، زيارة لمنشآت النادي والجيمانزيوم وغرف ملابس بيراميدز، وكذلك جولة في ملعب الدفاع الجوي، ومتحدثا عن حالة أرضيته المميزة، إضافة إلى جلسة مطولة مع اجتماع بين الجهازين الفنيين للمنتخب وبيراميدز لمناقشة ترتيبات المرحلة المقبلة والتنسيق بينهما.

وفي نهاية الجولة، أهدى نادي بيراميدز، الجهاز الفني للمنتخب، درع النادي تقديرا لزيارته لمقر النادي





تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟