ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لبرنامج "الستات".. رشوان توفيق: زوجتي كافحت ووقفت معايا.. وهذه رسالتي لبنتي

الثلاثاء 16-08 - 02:07 م
نيوز 24
استعاد الفنان المصري الكبير رشوان توفيق، ذكريات قصة الحب والكفاح التي جمعته مع زوجته الراحلة، مؤكدا أنها ما زالت تسكن في داخله.

وقال رشوان توفيق، خلال حلوله ضيفا على برنامج "الستات" على قناة "النهار" المصرية إن زوجته الراحلة مازالت تسكن بداخله، وأنه كان يحضر لها الإفطار كل يوم كي تصحو من النوم، وتجد كل شيء إلى جانبها.


وأضاف: "اتجوزتها وإحنا صغيرين وأنا طالب في الجامعة، كنت بشوفها لما بتيجي لأختها لأن أختها كانت جارتنا، لما كنت بشوفها في الأسانسير وأسلم عليها ما تردش عليا، وبعد كدة أصريت إني أتجوزها بعد ما عرفت إنها قالت أنا أتجوز واحد أكافح معاه كل ما ننجح نفرح".

وتابع: "الجملة دي أثرت فيّ جدًا وحددت معالم شخصيتها. إنها شخصية مكافحة، وبعد ما اتجوزنا وقفت معايا".

ووجه الفنان القدير رشوان توفيق، رسالة لابنته "آية" التي أقامت ضده 3 دعاوى قضائية: "آية بنتي ومحمد حفيدي طيبين جدا، بس في قوة عليا تسيطر عليهما، هي قوة خارقة بس مش هقول عليها".

أضاف: "أنا كنت أول ما أصحى النوم أكلم (آية) يوميا، لكن فات سنة حاليا مش بترد من بعد وفاة زوجتي، بسبب القوة العليا التي تسيطر على هذا البيت.. أنا فضلت 60 سنة أبني بيتي على الحب، واللي حصل ده مكنش يخطر على بالي في يوم من الأيام، خاصةً وأني لا أملك شيء في حياتي إلا التليفون".

واختتم موجها رسالة لابنته: "يا آية أنا عمري ما ظلمت حد فيكم أبدا، ولا هظلمك في يوم من الأيام أبدا، ولما قالوا آية عندها أزمة نزلت في نفس اليوم وقعدت في الإسكندرية 3 أيام عشانك، تأكدي أن مش ممكن أبدا في يوم من الأيام هتكوني في موقع المظلومة، أنا عمري ظلمتكم؟ ده أنا لا أملك شيء أبدا في حياتي.. أنا حياتي أنتوا، معنديش حاجة في حياتي غير ولادي وأحفادي".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads