عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حقيقة عودة بيتسو موسيماني لتدريب الأهلي

نيوز 24

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، عن رأيه في محمد مغربي، لاعب الأحمر المُعار إلى الدوري التشيكي، خاصة بعد الأنباء التي ترددت بأن مسؤولي القلعة الحمراء تواصلوا مع اللاعب من أجل العودة، قبل أن ينفي الإعلامي أحمد شوبير الأمر، عبر قناة "أون تايم سبورت".


وكتب بيتسو موسيماني ردا على تغريدة حساب قناة "أون تايم سبورت"، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هذا الولد لاعب كبير، كان جزءا من المجموعة التي لعبت بها في كأس الرابطة عندما غاب الفريق الأساسي بسبب كورونا والإصابات، ميدو المدافع وأحمد سيد غريب، المهاجم، ومانو الذي يتواجد حاليا في فيوتشر، ومحمد أشرف، الظهير الأيسر، وزياد طارق، الجناح الأيسر، وشوبير حارس المرمى، إنهم محاربون".


وحسمت مويرا تيجالى زوجة بيتسو موسيماني ووكيل أعماله، الجدل المثار حول تفاوض مجلس إدارة النادى الأهلى مع زوجها من أجل العودة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بعد سلسلة من الإخفاقات يشهدها الفريق منذ تولى البرتغالى ريكاردو سواريش.

وقالت زوجة بيتسو موسيماني فى تصريحات صحفية إن أحدًا من مجلس إدارة النادى الأهلى لم يفاوضها لعودة زوجها بيتسو موسيمانى من أجل العودة لتدريب فريق الأهلي.

وأضافت زوجة بيتسو موسيمانى أن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة.