ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار جرئ.. حازم إمام لـ "ملعب أون تايم": ليس هناك توجه ضد الأهلي.. وأعتذر لهؤلاء

الأربعاء 17-08 - 10:26 ص
نيوز 24

أجرى الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت" حوارا مع حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، تحدث فيه عن عدد من القضايا العالقة داخل قطاع الكرة.

قدم حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتذاره من جديد لإيهاب جلال، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، كما قدم اعتذاره لمحمد أبوجبل حارس الفريق السابق، بسبب تصريحاته عنه خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 من البطولة.



وقال "إمام": "أنا بحب إيهاب جلال جدا، وبعتذر له جدا جدا، الكرة ظالمة بشكل كبير جدا، وأنا قلت لإيهاب جلال أول ما مسك أنا مكنتش ضدك كشخص نهائي، أنا كنت الفكرة فقط»، مؤكدا: «عمري ما كنت ضد إيهاب جلال، وطول عمري بقول إنه واحد من أفضل المدربين المصريين بداية من تواجده رفقة المصرية للاتصالات، وحينما كان مع مصر المقاصة كذلك".

وتطرق حازم إمام للحديث عن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، وهل تحدث معه عن عرض النادي الأهلي أم لا، قائلا: "مكلمتش فيتوريا عن الأهلي، ولا الراجل كلمني نهائي، أنا كنت بتكلم عن عرض الاتحاد المصري فقط، ليس لي علاقة بعرض الأهلي".

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: "خلصنا مع سوزا، لكن كان فيه مشكلة أسرية معاه، فيتوريا مكنش في دماغي خالص؛ لأن أرقامه كانت كبيرة جدًا، وفي مكان تاني أنا مكنتش بفكر أوصل ليه".

وحرص إمام على تقديم الاعتذار لمحمد أبوجبل قائلًا: "الكلام مكنش قصدي خالص ولما روحت اتضايقت وحسيت إني دوست عليه أوي وأنا محبش أحس إني باخد اللقطة ولو هو زعلان أنا بعتذر له طبعا وأنا أنتقد بحب منتقدش بعنف لأني كنت لاعب أحب لما حد ينتقدني يكون بهدوء ميكونش بيهاجم وأنا مروح حسيت إني حاجة مضايقاني".



وكشف حازم إمام؛ عضو اتحاد الكرة المصري، ولاعب الزمالك السابق، كواليس استقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، مشيرا إلى أن الحكم السابق هو من تقدم بإسقالته من رئاسة اللجنة، مؤكدا أن اتحاد الكرة قرر قدوم الحكم الأجنبي لرئاسة الاتحاد بعد أن تقدم عصام عبد الفتاح باستقالته.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه ليس هناك توجه ضد النادي الأهلي، متمنياً نجاح مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد.

وقال إمام : "لم نكن نعلم شيء بشأن خطاب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونحن لسنا ضد الأهلي، وليس هناك توجه من الحكام ضد فريق بعينه، وجئنا بخبير أجنبي للتطوير وهذا دليل أنه لا يوجد توجه".

وأضاف: "لا أعلم إذا كان رأى كلاتنبرج هدف الأهلي الملغي، وهناك أمور داخلية لا يمكن الإفصاح عنها بشأن التحقيق مع حكم، وقلنا أن كل الأمور والشكاوى ستذهب إلى كلاتنبرج".وتابع: "لجنة الحكام مستقلة تماماً وتعيينات الحكام خاصة بهم، وليس لدينا سلطة على حكم وتعيين حكم بعينه، وفوجئنا بتعيين محمود عاشور في مباراة المحلة، ولكن أعتقد أنه تم التحقيق مع محمود عاشور وأخبرونا بأنه لم يرتكب خطأ".وأكمل: "لا دخل لميدو بتعيين مارك كلاتنبرج كرئيس للجنة الحكام، وأتمنى أن ينجح".

وتابع: "سنأتي بعنصر مصري لمساعدة كلاتنبرج في مهامه، وهو ليس لديه مشكلة في ذلك الأمر".

واختتم حازم إمام: "ان شاء الله مباريات الكأس المقبلة ستكون بجمهور، وأعتقد أن هذا القرار سيتم تعديله بعد مخاطبة السلطات الأمنية، وسيكون هناك اتجاه لزيادة عدد الجماهير في الموسم المقبل".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads