ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحمد سالم المطرب النقاش: كنت في طفولتي أغني لحكيم.. ولهذه الأسباب سألتقي برامي جمال

السبت 20-08 - 01:28 م
نيوز 24
كشف أحمد سالم، المطرب النقاش، عن بداية حبه للغناء وبروز موهبته منذ طفولته في سن الثامنة، متحدثا عن أحلامه وطموحاته في الفن.

قال سالم في حوار لبرنامج "التاسعة": "بدأت الغناء في سن الثامنة، وكان المحيطين بي يقولون لوالدي لأني ورثت مهنة النقاشة منه، أن ابتعد عن هذا المجال، ولكنه كان دوما يرفض خوفا علي، فأنا ولد وحيد جئت بعد إنجابه 3 بنات، وشقيقي الأصغر جاء بعد 13 سنة، فرفض هذا الطريق خوفا علي".

وأضاف: كنت في طفولتي أغني للأستاذ حكيم خاصة لأن بها طرب، لأنه وقتها كان عامل ضجة، في عام 1998، أحب الغناء الطربي أكثر لأنه به حنية وتزيدني من الصبر في العمل، فهو يزيد من المزاج أثناء الشغل".

وأكد أحمد سالم أنه يتمنى تقديم أغاني طربية، مؤكدا أنه يرغب في تقديم أعمالا باقية مثل الأعمال التي يغنيها مثل أغاني وردة ونجاة الصغيرة.

وكشف سالم أن زوجته تولت إدارة أعماله فور انتشار الفيديو، وهي التي ترد على التليفونات.

قال أحمد سالم آنه حاليا بدء في التحرك من مدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، مسافرًا الي القاهرة لمقابلة الفنان رامي جمال بعد تنسيق موعد أمس مع مدير أعماله الذي قام بالإتصال به وتحديد موعد المقابلة، وآنه سعيد بتلك المقابلة وهذة الاستجابة السريعة والدعم من الفنان رامي جمال، موضحًا أنه لم يكن يتوقع آن الفيديو سينتشر بهذة الطريقة ويلقي إشادة الجميع علي مواقع التواصل.


يذكر أنه انتشر مؤخرا فيديو لشاب يعمل في النقاشة وهو يغني "بكرا يا حبيبي" للفنانة الراحلة وردة، ولاقى إعجاب الكثيرين من نجوم الفن ومن بينهم رامي جمال الذي تواصل معه بالفعل ووعده بتقديم أغنية له.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads