عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإعلامية منار بدر الدين تتألق فى أحدث جلسة تصوير بتوقيع وليد التركي

الإعلامية منار بدر
الإعلامية منار بدر الدين

خضعت الإعلامية منار بدر الدين، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت خلالها بإطلالة خطفت بها أنظار، بتوقيع الميكب أرتست وليد التركي، الذى ابدعت في اللوك وتميزت بإختيار الالوان المبهجة التي تتناسب مع اللوك .

وظهرت "منار"، خلال جلسة التصوير بإطلالة جاذبة، حيث ارتدت فستان أنيق ذهبي اللون، من تصميم مصمم الأزياء محمود الهاشمي، وحرصت على تسريحة الشعر الويفري بتوقيع وليد التركي.


ويذكر إنه كانت كرمت منظمة TEDx العالمية، الصحفية منار بدر الدين، في مؤتمرها الأول ، الذي أقيم بالتجمع الخامس داخل الجامعة الأمريكية، تحت عنوان "أنت المهم" مشاريع وأفكار مختلفة في كل المجالات ومواهب متميزه في الفن والأدب، وذلك بعد مسيرة ثمانية أعوام في السودان وشمال أفريقيا.

وكان الهدف من منظمة المؤتمر، هو تقديم نسخه متميزة من تيد أكس تليق بعظمة مصر وتضاهي مؤتمرات تيد الأم بأمريكا.

ويذكر أن مؤتمرات تيد اكس إمتداد لسلسلة مؤتمرات تيد الأم تعبر عن الأفكار في مجال التكنولوجيا والتصميم والترفية وحرف الأكس دلاله على إستقلالية الحدث المحلي الذي يرتبط بإسم البلد أو المنطقة المستضيفة للمؤتمر كما هو الحال بمؤتمر تيد اكس التجمع الذي يعبر عن منطقة القاهرة الجديدة كلها.


كما يتميز مؤتمر تيد اكس التجمع بميزة إستضافة فوق الألف شخص من الجمهور وذلك لأن التيم المسؤول شارك بالحضور والتنظيم بمؤتمرات تيد الأم بالولايات المتحدة وأوروبا.