ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار جرئ.. محمود شبانة مدافع الاتحاد السكندري: أحلم بالانضمام لمنتخب مصر.. ولن نتخاذل أمام الزمالك

الإثنين 22-08 - 03:01 م
نيوز 24
أجرى موقع "كورة" الرياضي حوار مع محمود شبانة مدافع الاتحاد السكندري، والمعار حاليًا من الزمالك، تحدث فيه عن أسباب تراجع نتائج الاتحاد السكندري، وبقاء الفريق في الدوري، وسر تحسن المستوى مع المدرب محمد عمر.

وإليكم نص الحوار..

كيف ترى الفوز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة؟

بالتأكيد انتصار جاء في وقته على حساب خصم كبير، هذا الفوز أعاد الثقة للاعبين ومنحهم الفرصة لمصالحة الجماهير، شعرنا بأننا يد واحدة من أجل عودة الفريق للانتصارات، بجانب عودة الروح والشعور أكثر بقميص زعيم الثغر، ولا بديل عن المكسب لوضع الفريق في مركز متقدم.

ماذا عن تأثير الجهاز الفني الجديد في هذه الفترة القصيرة؟

محمد عمر مدرب كبير ولديه أسلوب هادئ مع اللاعبين، الوضع كان سيختلف حال وجوده مبكرًا مع الفريق، كما أنه على المستوى الفني يضع الخطوط العريضة وواجبات كل لاعب بشكل مميز، عكس الجهاز الفني السابق الذي كان يعاني من ضغط الجماهير، ونقل ذلك إلى اللاعبين، لكن جاء عمر لإزالة هذا الضغط من علينا.

ما هي أسباب تراجع نتائج الفريق طوال الموسم؟

كان هناك سوء توفيق يلازم اللاعبين في العديد من المباريات، على سبيل المثال في لقاء الإسماعيلي، قمنا بأداء مميز طوال المباراة، لكن الخصم أحرز هدفًا من ركلة ثابتة، هذا بجانب ضغط المباريات بشكل متتالي مما تسبب في إجهاد وإرهاق اللاعبين.

كيف ترى مباراة الاتحاد ضد الزمالك؟

مباراة صعبة على الفريقين، لكن لدينا الدافع في استمرار تحقيق النتائج الإيجابية والفوز بالمباراة، الجميع تعاهد على ذلك بألا نتخاذل في أي مباراة.

هل ستعود للزمالك بعد انتهاء فترة الإعارة؟

هذا الكلام سابق لآوانه، لأنني أضع تركيزي بالكامل مع الاتحاد في هذه الفترة الصعبة، وبعد نهاية الموسم سنرى ماذا سيحدث.

ماذا عن طموحاتك في الفترة المقبلة؟

أتمنى مواصلة المشاركة بشكل أساسي، من أجل الانضمام إلى منتخب مصر، لأن هذا حلم أسعى إلى تحقيقه، ولن يحدث إلا بالعمل الشاق والاستمرارية داخل المستطيل الأخضر.

ما الرسالة التي تبعث بها لجماهير الاتحاد؟

هناك تقصير في حق الجماهير من خلالنا، ولكن دون تعمد، نسعى لتقديم كل ما لدينا من جهد لإسعادهم، ونتمنى مواصلة دعمهم للفريق. فضلت الاتحاد بسبب جماهيره العريقة، كما أن والدي منذ الصغر كان دائم الحديث عن الاتحاد، وعن كم النجوم الذين لعبوا للقميص الأخضر.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads