ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سيف الدين الجزيري: الزمالك فتح أمامي أبواب المنتخب.. وتمثيل تونس بالمونديال حلمي منذ الطفولة

الخميس 25-08 - 10:45 ص
نيوز 24
أجرى موقع "كورة" الرياضي حوارا مع سيف الدين الجزيري، نجم الزمالك ومنتخب تونس، للتعليق على فوز الفارس الأبيض بلقب الدوري وطموحات اللاعب في الفترة المقبلة.

وإليكم نص الحوار..

كيف تصف تتويجك بالدوري المصري مع الزمالك؟

- التتويج بلقب الدوري المصري كان له طعم خاص في حضور زوجتي وابني. خصوصا أن هذا اللقب جاء بعد الكثير من التعب والتضحيات وأيضا بعد أن كنا عرضة لانتقادات كبيرة ورغم ذلك أثبتنا قوة شخصيتنا وحصلنا على اللقب.

- جميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد وهدفنا كان التتويج والحفاظ على لقب الدوري وقد حققنا ذلك وأعتبر أن هذا الموسم كان استثنائيا لنا بعد حصد لقبي الدوري وكأس مصر.


وما هو طموحك مع الزمالك في الفترة المقبلة؟

- التتويج مع الزمالك بالثنائية المحلية كان طموحا لي منذ التحاقي بهذا الفريق الكبير وقد تحقق، والآن أمامنا لقب ثالث سنراهن عليه وهو كأس السوبر ويهمنا أن نضمه إلى دولاب بطولات النادي.

أصبحت الهداف التاريخي للعرب في الدوري المصري.. ماذا يعني لك؟

ـ أنا سعيد بما حققته حتى الآن خلال تجربتي في مصر وخصوصا مع الزمالك والأكيد أن ذلك يزيدني إصرارا على تقديم أفضل ما لدي فوق الميدان وتقديم الإضافة المرجوة لفريقي.


معنى ذلك أنك ستواصل المشوار مع الزمالك؟

ـ طبعا، عقدي مع الزمالك يمتد حتى 2024 وأنا أحترم هذا العقد وأحترم النادي الذي انتمي إليه في هذا الوقت.

وماذا لو وصلتك عروض أخرى؟

ـ مثلما ذكرت أنا متعاقد مع الزمالك ولا يمكنني الحديث عن أي وجهة أخرى في الوقت الحاضر، الزمالك أعطاني فرصة الظهور بشكل أكبر، كما أنه فتح أبواب منتخب تونس أمامي بعد تألقي في صفوفه، وكما يقال بالتونسي "اللي فيه الخير يجيبو ربي".


كيف ترى مواجهة البرازيل الودية المقبلة؟

ـ مباراة من العيار الثقيل ستمكننا من الوقوف على حقيقة مستوانا وأعتقد أن أي لاعب يتمنى مواجهة منتخب البرازيل وهذا الموعد لا يتكرر دائما ولذلك سأكون سعيدا بخوض هذا اللقاء المهم لنا، رغم أنه يعتبر محطة تحضيرية مهمة لنا على درب الإعداد لمونديال قطر.

وماذا عن اقترابك من قيادة هجوم تونس بالمونديال؟

ـ منذ الصغر كنت أحلم بالمشاركة في كأس العالم وإن شاء الله سيتحقق هذا الحلم في مونديال قطر، بعد أن أثبتت جدارتي بتقمص زي تونس في كل المقابلات التي شاركت فيها.

- التواجد في حدث عالمي مثل مونديال قطر، من أهم المحطات في المسيرة الكروية ولذلك أدعو الله أن أكون في أحسن حالاتي حتى أكون متواجدا مع المجموعة في قطر.

وما تقييمك لمجموعة تونس في المونديال؟

ـ القرعة وضعتنا في مجموعة صعبة تضم فرنسا والدانمارك وأستراليا، لكن رغم ذلك فإننا سندافع عن حظوظنا بكل قوة وسنحرص على تشريف الكرة التونسية ولم لا تحقيق حلم كل التونسيين وهو المرور لأول مرة إلى الدور الثاني وأعتقد أن ذلك ليس أمرا مستحيلا.

- نؤمن بحظوظنا وألا نخاف من أي مواجهة ونلعب على حقيقة إمكانياتنا وسنكون في المستوى المطلوب ولن نخذل الشعب التونسي الذي طالما كان خلفنا.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads