ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. مروة نصر تطرح "بره المقارنة" احدث اغانيها بتوقيع محمد علام

الخميس 25-08 - 06:55 م
نيوز 24
سامح علي
طرحت النجمة مروة نصر احدث اغانيها بعنوان "بره المقارنة" وذلك ضمن اغاني البومها الغنائي الذي يتم طرحه اغانيه علي فترات ضمن صيف ٢٠٢٢ .

"بره المقارنة" كلمات احمد علاء الدين والحان نورهان البغدادي وتوزيع ومكس زووم وانتاج محمد علام كيوب ميوزك وماستر مهندس الصوت محمد صقر وقد تم طرحها علي جميع المنصات الموسيقيه ومواقع التواصل الاجتماعي بالوطن العربي.

"بره المقارنة" هي الاغنيه التي تحمل اسم الالبوم ويتكون ألبوم "بره المقارنة" من ١٠ أغاني، يتم طرحهم على فترات مختلفة خلال موسم صيف .

وقد صرح (علام) انه يتم التحضير للالبوم منذ فتره كبيره ليظهر للجمهور بأحسن شكل وانه قد تعاون فيه مع عدد من الشعراء منهم: تامر حسين وجمال الخولي وأحمد المالكي وأحمد علاء الدين ومحمد مصطفى ملك، وأحمد شتا، وطاهر كامل، ومن الملحنين: إيهاب عبد الواحد وعزيز الشافعي وسامر أبو طالب، ومودي سعيد وأحمد محيى، ومصطفى شكري، ومن الموزعين: نادر حمدي وفهد وأحمد إبراهيم وأسامه عبد الهادي وزوم ومحمد شفيق وفادي بدر.

وقد طرحت مروه نصر مؤخرا اغنيه (ربنا يكفينا) التي كانت ديو مع الفنان محمد رشاد والذي لاقت نجاحا وتفاعل كبيرا وقت نزولها بين الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي .

ويعيش محمد علام حاله من النشاط الفني خلال هذه الفتره حيث يطرح ايضا باقي البوم النجم محمد نور الذي يحمل اسم (الحب) وقد يحتوي الالبوم علي ٨ اغنيات سيتم طرحهم علي فترات متقاربه خلال هذه الفتره ل صيف ٢٠٢٢ وقد تعامل في الالبوم مع عدد من اشهر الشعراء والموزعين والملحنين بالوطن العربي وقد ضم ديو يجمع بين النجم محمد نور والنجم مصطفي قمر بعنوان ( شفتوا القمر ) والذي حقق نسب مشاهدات عاليه وتفاعل معه العديد من رواد السوشيال ميديا ويستعد ايضا للتجهيز للعديد من المشاريع الغنائيه الذي يستعد لطرحها خلال الفترات القادمه .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟