ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضد الخطيب ورضا شحاتة.. تصريحات صادمة لحسام حسن.. وهكذا طالب بعودة رمضان صبحي للأهلى

السبت 27-08 - 04:17 م
نيوز 24

أدلى نجم الأهلي والزمالك السابق حسام حسن بعدد من التصريحات المثيرة والصادمة خلال الساعات الأخيرة جعلته يتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

و وجه حسام حسن، المدير الفني للمصري، انتقادات حادة لرضا شحاتة، المدير الفني للداخلية.

وقال حسام، عبر برنامج (اللعيب) المذاع على قناة (MBC MASR)، إن رضا شحاتة ليس من أبناء الأهلي، كي يتحدث عن الأمور الداخلية في النادي، وإمكانية عودة التوأم إلى القلعة الحمراء يوما ما من عدمها.

وأضاف: "رضا شحاتة لعب شهرين للأهلي على ما أتذكر، وللأسف البعض يسمح بالتطاول على رموز وأبناء الأهلي.. أنا وإبراهيم حسن لعبنا للزمالك 4 أعوام، وحققنا بطولات أكثر من رموز كبيرة للنادي، لكننا لسنا من أبنائه".

وتابع: "نفس الأمر ينطبق على اللاعبين الذين انضموا من خارج الأهلي، فهم ليسوا من أبناء النادي لكنهم أضافوا له.. فمن رضا شحاتة كي يتحدث عن عودة التوأم من عدمها للأهلي؟".

وطالب حسام حسن بعض مسؤولي الأهلي للخروج لوسائل الإعلام، وتوضيح "تضحية" التوأم من أجل العودة للفريق، في تسعينيات القرن الماضي، وكيفية رحيلهما عن النادي.

واعتبر أن البعض حاول تشويه صورة التوأم، وإظهار حسام وإبراهيم حسن في صورة المهاجمين للراحل صالح سليم، قائلا: "اسألوا هشام سليم من كان الأقرب للمايسترو؟".

وعن رمضان صبحي، نجم بيراميدز، قال حسام إنه يجب أن يعود للأهلي، لأنه أحد أبناء النادي، معتبرا أن الحارس التاريخي، إكرامي، والد زوجته، كان عليه أن ينصحه بعدم الرحيل عن الفريق الأحمر.

و أكد حسام حسن، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن البعض داخل النادي الأهلي يحاول تشويه صورته: "إحنا رجعنا من سويسرا على النادي الأهلي ولم نفرض شروطنا على صالح سليم للعودة واحنا في بيته وصلاح حسني، كان حاضرًا تلك الجلسة وهشام سليم، كان متواجدًا مع والده، إحنا مخدناش حتى 30 ألف جنيه ومقولناش نجيب حاجتنا ازاي من الغربة ومقولناش إحنا لسه مخدناش بيت في مصر ومقولناش إحنا لسه متجوزناش".

وأضاف: "لم نضع أي شروط للعودة للأهلي ولم نطلب تأمين مستقبلنا ولكن إحنا جايين الأهلي عشان احنا متربيين في النادي الأهلي وكنا بنام في الاستراحة وتعاملنا مع مدربين عظام مثل عادل طعمية، عرفنا يعني إيه النادي الأهلي".

وواصل: "أنا مشيت من النادي الأهلي وأحرزت 109 أهداف للأهلي في بطولة الدوري يعني أكثر لاعب منذ إنشاء الكرة المصرية أحرز أهدافا للنادي الأهلي".

وأردف: "محمود الخطيب اعتزل وهو أحرز 101 أو 103 أهداف، تفاجأت بعد ذلك أنا 109 والخطيب 109، عشان ميتقلش حسام حسن هو الهداف التاريخي للأهلي في الدوري"، مضيفًا: "أنا مش معايا إعلام عشان يدافع عني ويصحح تلك المعلومات، ولكن وجودنا في الأهلي يشرفنا وعدم وجودنا لحد تاني مش عاوز يدخلنا دي خلاص مش بإيدينا، بس لازم الجماهير الصغيرة يعرفوا إحنا من كباتن الأهلي ومشينا إزاي وإننا عمرنا ما نبيع النادي الأهلي ولا بفلوس الدنيا كلها واسألوا الزمالك، لما رحنا لم نضع أي شروط مالية، إحنا كنا رايحين نلعب كورة عشان نادينا اللي تربينا فيه مش عاوزنا".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads