ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سرق أغاني شيرين.. قصة خيانة حسام حبيب للأمانة.. وملحّن يكشف مفاجأة غير متوقعة

الإثنين 29-08 - 03:06 م
نيوز 24

تصدر اسم الفنان حسام حبيب مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد واقعة جديدة له مع المطربة شيرين عبدالوهاب.

و تقدمت شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد.

وتضمن البلاغ الذي قدمه المحامي ياسر قنطوش، محامي شيرين، أن "الشاكية والمشكو بحقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء تلك العلاقة طلب المشكو بحقه أن يكون هو من يتفاوض نيابة عن الشاكية في جميع أعمالها الفنية من اختيار كلمات الأغاني، والتلحين، وعمل إجراءات التنازل عن تلك الأغاني لصالح الشاكية من مؤلفيها".

كما أضاف البلاغ: "وعندما يقع اختيار الشاكية على أغنية معينة، يقوم المشكو بحقه بالتفاوض مع مؤلف الكلمات والملحن على أتعابه مقابل التنازل لصالح الشاكية".

وأشار إلى أنها "كانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي لصالح المؤلفين والملحنين في المقابل بحيث يتم التنازل لصالحها عن تلك الكلمات والألحان بعد أن نشبت خلافات بين الشاكية والمشكو بحقه، وأدت إلى الطلاق وإنهاء العلاقة الزوجية".

وتابع: "فوجئت الشاكية أن المشكو بحقه كان يقوم بالحصول على التنازلات من الملحنين والمؤلفين لصالحه وباسمه على الرغم من أن الشاكية هي من قامت بدفع مقابل تلك التنازلات من حسابها الشخصي".

وبيّن البلاغ أن "دور المشكو بحقه يقتصر على إجراء التفاوض فقط مع المؤلفين والملحنين".

وأردف: "هذا الفعل الذي ارتكبه المشكو بحقه، يمثل جريمة خيانة أمانة، حيث إنه خان الأمانة والثقة التي أودعتها به الشاكية، ووثقت به بوصفه زوجها، وقام بعمل تنازل الأغاني باسمه ولصالحه، واستولى عليها، وقام بنقل ملكيتها له، رغم قيام الشاكية بسداد قيمة الكلمات والألحان من أموالها الخاصة“.

والأغاني هي: أغنية "غاب الفرح" من كلمات إبراهيم علي وألحان أحمد يوسف، وأغنية "أنا انطفيت" من كلمات إبراهيم علي، وألحان نديم جمال.

وأكد الموسيقي نديم جمال، ملحن أغنية أنا أنطفيت" التي أثارت جدلا بين الطليقين، أن التنازل الذي قام به عن الأغنية كان لصالح حسام حبيب قبل أشهر.

وأضاف أنه تنازل عن الأغنية منذ عام ونصف تقريباً لحبيب، مؤكداً أن تفاصيل العقد تثبت كلامه، وموضحاً أن هذا التنازل تمّ قبل انفصال شيرين وحسام عن بعضهما.

كما شدد على عدم امتلاكه لأية معلومات حول سبب طرح شيرين للأغنية بصوتها، مشيراً إلى أنه لا يعلم أي شيء عن كواليس الاتفاقات بين الشريكين السابقين.

وقال: "عندما قمت باستخراج التصاريح كانت باسم حسام حبيب، وأنا لست طرفا في النزاع بينهما".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads