عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خناقة ندى الكامل ومظهر شاهين.. طليقة أحمد الفيشاوي: كفاية تركيز في جسمي.. والداعية يرد: أنا مش نافخ

نيوز 24

على مدار الساعات الماضية، نشبت مشاجرة بين طليقة الفنان أحمد الفيشاوي والداعية مظهر شاهين جعلت اسمهم يتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

الخناقة بين ندى الكامل ومظهر شاهين
الخناقة بين ندى الكامل ومظهر شاهين كانت بسبب اختلاف وجهتي نظر الداعية وسيدة الأعمال حول تصريحات المطرب محمد عطية، التي أثارت جدلًا واسعًا في المجتمع المصري.

وقال الفنان محمد عطية، خلال ضيافته ببرنامج "شو القصة"، إن هناك 4200 ديانة على وجه الأرض، ولا يعتبر "أي دين منهم اتباع ديانته يدخل الناس الجنة أو النار" بحسب زعمه.

وهو ما استفزت الداعية مظهر شاهين، فوجه رسالة إلى "عطية"، قال فيها: "الأرض ليس عليها سوى 3 رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا غباء".

رد "مظهر" على "عطية"، استفز طليقة الفنان أحمد الفيشاوي للإدلاء برأيها، فكتبت ندى الكامل، عبر خاصية "ستوري" بـ"إنستجرام": "الأرض عليها 8 مليار إنسان عايشين في فيضانات وجفاف وحرب"، ووجهت "ندى" كلماتها إلى "مظهر": "اسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك.. مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب".

تصاعد الأزمة بين ندى الكامل ومظهر شاهين
و تصاعدت أزمة الداعية الإسلامي مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، وسيدة الأعمال ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حساباتهما الشخصية؛ بعد انتقاده إطلالاتها وصورها المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث تبادلا المنشورات للرد والهجوم على بعضهما.

وسخر مظهر شاهين من ندى الكامل: "الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي بحرقة من غيرتها على البشرية، ورفضها الخراب والدمـــار، كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي، حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى 3 رسالات سماوية يشملها الإسلام.. وكيف سوّلت لي نفسي أن أنكر أديانًا وضعية يعتنقها أناس يعبدون البقر (السادة والمنقطة)، والنار (الملـــهلبة)، والفئران (الكيوت)؟".

وتابع ساخرًا من ندى الكامل: "إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش نافخ".

فردت ندى الكامل: "إذا نطق السفيه فلا تجبه، فخير من إجابته السكوت، سكتُ عن السفيه، فظن أني عييت عن الجواب وما عييت.. وكم من جاهل في الدين يفتي بآلاف المصائب قد نسب".

وكتبت: "هو ده آخرك في الرد عليّ، بتتفنن في وصفي، وبعدين ما إنت ما شاء الله أهو واخد بالك من كل حاجة فيا ومركز أوي، ركز في نفسك يا أخ، ولو الفيلر والبوتكس هما اللي مغطيين على ريحة الدم، وإنك مش شامم غير ريحتهم تبقى مصيبة، إنك تسيب الحال والأحوال وترد عليّ، وبعدين متتكلمش عن النفخ، لأن اللي زيك واللي شبهك نافخنا من غير أي حاجة، وكمان مطهقنا في عيشتنا، سيبك من التمعن في جسمي ووصفه وركز في نفسك، وقوم من على الشلتة وبطل لت وعجن".