ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ساب الأهلي ولا لسه؟.. جدل بسبب أحمد ياسر ريان.. تضارب في التصريحات حول فريقه الجديد

الأربعاء 07-09 - 10:41 ص
أحمد ياسر ريان أحمد ياسر ريان

تصدر اسم أحمد ياسر ريان مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بسبب عدم وضوح الرؤية حول مستقبل اللاعب في الموسم الجديد.

انتقال أحمد ياسر ريان لسيراميكا كليوباترا
البداية عندما تحدث أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا الجديد عن كيفية انتقاله من الأهلي والتحولات التي جرت على موقفه في الآونة الأخيرة.

وقال ريان في تصريحاته لقناة صدى البلد: "الأهم أن تفيد هذه الصفقة النادي. هدفنا هو الإنهاء في مركز أفضل من المواسم الماضية ويليق بسيراميكا كليوباترا"، وأضاف "لا توجد كواليس. طارق أبو العينين (نائب رئيس النادي) هو من تولى الأمر من البداية للنهاية. وقعت وانتقلت بعد نهاية كل شيء".

وعن فترات إعارته خارج الأهلي قال: "انتهت إعارتي مع سيراميكا كليوباترا فانتقلت إلى ألتاي التركي بنية البيع. قضيت موسما هناك ثم عدت إلى الأهلي".

وتابع "عدت إلى الأهلي وتدربت لقرابة شهر ونصف قبل الرحيل.وما دام هذا ما يفضله الأهلي أنا تحت أمره وأركز على العودة للمشاركة في المباريات وبإذن الله سأتواجد في المنتخب".

ياسر ريان: أحمد ريان مازال لاعبًا في الأهلي
فيما أكد ياسر ريان، نجم النادى الأهلى، أن نجله أحمد ياسر ريان، مازال لاعبًا في الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

وقال ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إم بى سى مصر": "أحمد ياسر ريان وقع بالفعل لنادى سيراميكا كليوباترا ولكن الناديين لم يعلنا حتى الآن عن الصفقة".

وأضاف: "أنا لا أستطيع أن أقول أحمد انتقل إلى سيراميكا كليوباترا، والنادى الأهلى لم يعلن عن الصفقة»، مؤكدًا: "أحمد لاعب في الأهلى وما زال لاعبًا في الأهلى".

وأكمل: "أتمنى استمرار نجلى مع الأهلى وهو إضافة قوية للفريق وعندما احترف أرقامه كانت جيدة"، مضيفًا: "حتى هذه اللحظة، أحمد، لاعب في الأهلى، إيه اللى هيحصل بكرة؟ الله أعلم".

من هو أحمد ياسر ريان؟
وأحمد ياسر ريان مهاجم شاب من ناشئي لنادي الأهلي. برز اسمه في مسابقات دوريات الناشئين والشباب حتى أصبح هدافًا لتلك المسابقات، وهو نجل الظهير الأيسر المعتزل للنادي الأهلي ياسر ريان، وبرغم صغر سنه إلا أنه يجيد التسديد على المرمى كما يتقن التحرك بدون كرة والتمركز داخل منطقة الجزاء، كما يجيد ضربات الرأس، وبدأ يأخذ فرصة بالفريق الأول بموسم 2017–2018، والذي حصل فيه النادي الأهلي على لقب الدوري ولكن لا يزال لم يترك بصمة قوية لقلة المشاركة رغم أنه يتوقع له الجميع بأن يكون له مستقبل.





تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads