ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تنفيذ ٦ إزالات لحالات تعدِّي على أملاك الدولة بمركز ومدينة القصاصين

السبت 10-09 - 07:38 م
نيوز 24
خالد الشربيني
تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة، و إزالة التعديات عليها، و فرض هيبة الدولة على أراضيها، و في إطار توجيهات اللجنة العُليا لاسترداد أراضي الدولة و مع بداية انطلاق الموجة الـ٢٠ لإزالة التعديات على أملاك و أراضي الدولة و الأراضي الزراعية.

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية اليوم السبت ما تم تنفيذه من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز و المدن، و كافة الأجهزة التنفيذية المختصة، لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسمٍ، محذرًا بعدم التهاون في استرداد حق الدولة و التصدِّي لأي شكل من التعديات.

و في هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة القصاصين اليوم، و بحضور رئيس المركز و المدينة و قوات إنفاذ القانون، و عدد كبير من القيادات الأمنية، بحملة إزالة مكبرة.

و قد أسفرت أعمال الحملة عن تنفيذ ٦ قرارات إزالة على مساحة ١٩٣٨م٢، عبارة عن ٦ حالات ولاية أوقاف، تمثلت في أسوار و مباني غير مكتملة، و قد تمت الإزالة بمعدات مجلس المدينة.

و على الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة التعديات، و اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ و ذلك حفاظًا على هيبة الدولة و سيادة القانون.

و وجَّه "بشارة" رؤساء المراكز و المدن و الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتأكد من القضاء و إنهاء التعديات على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية و المرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدِّي عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات فى المهد و اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تُسوِّل له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟