ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حكايات وأسرار عن أسماء جلال.. تعاني من فوبيا الصراصير.. وهذه حقيقة إرتباطها بمطرب الراب ويجز

الإثنين 12-09 - 04:09 م
نيوز 24

تصدر اسم الفنانة أسماء جلال مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بسبب ظهورها في صورة مع مطرب الراب ويجز.

أسماء جلال مع ويجز
و نشرت الممثلة أسماء جلال صورتها مع الرابر الشهير ويجز خلال "ستوري" على إنستجرام لتهنئته بعيد ميلاده .

وكتبت أسماء جلال تعليقا غامضًا على الصورة جاء فيه: "عيد ميلاد سعيد يا أخي، ابق متواضعًا ولطيفًا، وأفضل صديق يطلبه أي شخص"، لتفتح الباب أمام الجمهور للتساؤل حول علاقتهما، فكتب أحد متابعيها: "ألف مبروك"، للتلميح إلى بداية ارتباط بينهما، بينما كتب آخر تعليقًا قال فيه: "شكل الموضوع مش بسيط".

ومنذ فترة تفاعلت أسماء جلال مع أسئلة متابعيها التي تضمنت أسئلة عن حياتها الشخصية، فقالت ردًا على سؤال أحد المتابعين الذي سألها "عندك مانع تتجوزي واحد أصغر منك؟"، فقالت: "مش ضد مبدأ إن واحدة تتجوز واحد أصغر منها، بالعكس مؤمنة إن مفيش مقياس أو شروط للحب".

وردًا على إمكانية الموافقة على أن تدخل ابنتها عالم التمثيل، فقالت: "لو قررت أتجوز وكنت جاهزة وسوية نفسيًا إني أخلف هخليها تعمل اللي عايزاه وهحترمه، تمثل تسافر تغني اللي هي تحبه المهم تكون مبسوطة".

معلومات عن أسماء جلال
وأسماء جلال من مواليد 22 مايو 1995، بدأت مشوارها الفني عام 2017 وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام.

وبدأت لمجال الفني كموديل أزياء وشاركت في العديد من الإعلانات التجارية، وعائلتها كانت معترضة على دخولها مجال التمثيل في البداية، وهي -عاشقة للموضة والأزياء وتحب قراءة الكتب المرعبة وجرائم القتل، أجاثا كريستي من المفضلين بالنسبة لها.


ومن الغريب عن أسماء جلال أنها تعاني من فوبيا الصراصير، وتطلق على حياتها اسم "البؤس".

وتحرص الفنانة أسماء جلال على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام، و تنشر أسماء جلال عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة متوهجة، وجذابة، تتميز بلمساتها الجمالية العصرية.

وتفضل أسماء جلال، الظهور ببشرة طبيعية متوهجة، سواء كانت تعتمد صيحات مكياج رائجة، أو تكتفي بالإطلالة الطبيعية، لكنها تمتلك بشرة مثالية خالية من الشوائب والتصبغات، لذا تحرص على استخدام الهايلايتر والبرونزر، لنحت ملامحها وإخفاء عيوب الوجه ومنح بشرتها إشراقة وتوهجاً، بحسب ما رصدته مجلة "زهرة الخليج".

وتضيف المجلة: تميل الفنانة المصرية الشابة إلى اختيار ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود المختلفة، سواء المات أو اللامعة. لكن في صيف 2022، يعد أحمر الشفاه اللامع (الليب غلوس) الأكثر رواجاً، لذلك أصبحت تعتمده مؤخراً، من أجل إطلالة عصرية ومناسبة لتفاصيل "اللوك" الجمالي أيضاً.

الفنانة أسماء جلال كشفت جوانب خفية من حياتها الشخصية وما مرت به في طفولتها خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامج ABtalks والذي يقدمه عبر قناته على موقع YouTube.

وقالت أسماء جلال إنها لا أمانع عمليات التجميل إذا لزم الأمر وإذا كان الشخص يعاني من التنمر ويؤثر الأمر على نفسيته و"في طفولتي كنت أتلقى معاملة قاسية تفرض علي قيود كثيرة في تصرفاتي وملابسي واختياراتي وتحملت وتحملت مسئولية في وقت كنت أريد فقط أن أعيش كطفلة.. طفولتي لم تكن حزينة بل بالعكس كانت في فترة من الفترات سعيدة جدا إلى أن وصلت إلى وقت حدث فيه بعض التدخلات".

وأضافت: "كان يقال لي لا يصح أن ترتدي شورت قصير (عشان رجلك وحشة) وهو ما أثر على ثقتي في نفسي وأصبحت أخجل من شكل جسدي وشعرت أن لديهم حق.. حصلت على الحب من والدي وتعرض لضغوط من والدتي وأسرتي بسبب طريقته في تربيتي وطلبوا منه عدم تلبية رغباتي وكانوا يعتبرونني غير مميزة في شيء".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads