ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محامون ميرفت أمين.. هؤلاء دافعوا عن الفنانة بعد "صورة الأزمة": "أسطورة.. كبرنا لكننا لسنا أحصنة"

الإثنين 12-09 - 09:02 م
نيوز 24

على مدار الأيام الماضية، أثارت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين جدلا كبيرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء حضورها عزاء المخرج الكبير الراحل علي عبدالخالق، مساء الاثنين الماضي، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وظهرت ميرفت أمين خلال مراسم العزاء، مرتدية "كمامة طبية" اتباعا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وبدت عليها ملامح الحزن والتأثر والتقدم في العمر.

وفي وقت لاحق، علقت الفنانة المصرية على ردود الأفعال بشأن ظهورها بملامح حزينة، وقالت في تصريحات تليفزيونية: "لا أعرف لماذا تتصيدني السوشيال ميديا؟.. قبل 10 أيام قالوا توفيت إلى رحمة الله إثر وعكة صحية، وبعدها قالوا في سن كذا تزوجت".

وأضافت الفنانة الكبيرة: "لا يمكن إخفاء الموت أو الزواج.. مش عارفة صايدني ليه طول الوقت.. بيتكلموا على عزاء وشكلها مهموم وكبرت.. هل مطلوب مني أروح العزاء بمكياج كامل؟".

وتابعت ميرفت أمين: "من يتداولون هذه الأخبار لا يقدرون وجود أشخاص أنا على تواصل معهم، أو أن تكون ابنتي في مكان وغير قادرة على الوصول لي، حاجة زي كده الناس بتتخض".


الأسطورة
ودفاعا عن ميرفت أمين نشرت الإعلامية إيمان الحصري صورة تجمعها بالفنانة الكبيرة ميرفت أمين، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت إيمان في الصورة وهي تحتضن الفنانة ميرفت أمين وعلقت على الصورة قائلة: "الأسطورة".


و علقت الفنانة السورية رغدة، بشكل غير مباشر، على الأزمة التي لاحقت النجمة المصرية ميرفت أمين، في آخر ظهور لها.

ونشرت رغدة صورة لها دون مكياج عبر صفحتها بـ"فيسبوك"، وعلقت عليها: "نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة.. نعم كبرنا كما ستكبرون يومًا لكننا لم ولن تكن ظهورنا مباحة للجلادين.. نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح".

وتابعت: "كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين فابتعدت عنهم وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع.. نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا.. للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا دون لعثمة.. للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة".

وأردفت رغدة: "كبرنا ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع.. نعم كبرنا ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ حتى لو عرفنا أنها من نفوس سادية".

وختمت: "اتقوا الله ومن بعده يومًا قد تدركون فيه معنى ماكتبته".


اللي حصل مع ميرفت أمين وقاحة
وعلقت الإعلامية مفيدة شيحة، على الصورة المتداولة للفنانة ميرفت أمين، والتي تم التقاطها لها في عزاء خلال الأيام الماضية.

وقالت مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار: "اللي حصل مع ميرفت أمين وقاحة، ومرفضوض كل الرفض، لاننا عارفين طول عمرنا أن ميرفت أمين معشوقة الجماهير".

وأضافت: "مفيش راجل في الوطن العرب لم يعشق ميرفت أمين فهى بكت في عزاء حضرته وتم تصويرها في هذه اللحظة وماينفعش التصوير في لحظات الحزن.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads