عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مصارع منطقة الـ 18.. مزايا وعيوب تعاقد الأهلي مع شادي حسين.. عاشق للقلعة الحمراء وينقصه هذا الأمر

نيوز 24



أعلن النادي الأهلي التعاقد رسميا مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم مقبلة، ليكون الصفقة الأولى التي يعلن عنها النادي الأحمر بشكل رسمي.

وأبرم النادي الأهلي التعاقد مع شادي حسين لمدة 5 مواسم، وكشف عن الصفقة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر مهاجم الفريق الأحمر الجديد في الفيديو التقديمي للصفقة، عبر صفحة النادي على "فيس بوك"، قائلا: "إنك تجيب جول بقميص الأهلي حلم بيحلمه الملايين، وأنا واحد من الملايين".

من هو شادي حسين؟
ومارس شادي حسين لعبة المصارعة قبل الانتقال لكرة القدم، في نادي اتحاد الشرطة الرياضي، خلال مرحلة الناشئين.

وبدأ شادي حسين رحلته مع كرة القدم بعدما اجتاز اختبارات الناشئين بنادي المقاولون العرب، وانضم لفريق الناشئين تحت 15 عاما مواليد 1993، وتميز بالبنية الجسمانية القوية، بالإضافة إلى مهارته في التحكم بالكرة.

اشتهر شادي حسين بعشقه للنادي الأهلي، وتشجيعه من المدرجات، لذا يطلق عليه البعض"ابن التالتة شمال"؛ إذ أنه كان يقود الجماهير الحمراء من قلب المدرجات، وأكد صالح جمعة، لاعب الأهلي السابق، وسيراميكا الحالي، مدى عشق وارتباط الأول بالقلعة الحمراء.

وأشار "جمعة" إلى أنه فوجيء بغضب شادي حسين منه في بداية انتقاله لسيراميكا، وعلم فيما بعد أنه كان مندهشا من عدم استغلاله لقميص الأهلي، وتقديم كل ما لديه للقلعة الحمراء، ثم رحيله عن الفريق.

وبعد نهاية مشوار شادي حسين مع المقاولون العرب، انتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا، بدوري القسم الثالث، مساهما في صعود الفريق للقسم الثاني، ومنه إلى الدوري المصري الممتاز.

عيوب شادي حسين
وتعليقا على الصفقة، قال مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي في تصريحات عبر برنامجه "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "كيف يتعاقد الأهلي مع شادي حسين 5 سنوات واللاعب عمره 29 سنة؟، أنا ضميري لا يسمح لي بالسكوت عن هذا الأمر".

وتابع: "لاعب عنده 29 سنة، ما هو الضمان في أن يزال يقف على قدميه بعد سن الثلاثين، كيف أضمن ألا يتعرض لإصابة؟".

وأضاف: "أنا أتحدث عن تجارة ونادي يضع أموال في المكان المناسب ولا يُلقي بها على الأرض، هناك فارق بين لاعب تربى في أندية صغيرة، وأخر تربى في أندية بطولات".

وواصل: "شادي حسين (مترباش) في أندية كبيرة، كان لاعبًا في الدرجة الثالثة ثم الثانية ثم انضم لـ سيراميكا، ومن الوارد أن ذلك لا يجعله يتحمل الضغط العصبي والنفسي".

وشدد: "من الطبيعي أن يوقع اللاعب موسمين أو ثلاثة وليس 5، لن يستمر على نفس أداءه حتى سن الـ35، أنا كنت أتدرب بقوة ورغم ذلك اعتزلت وعمري 34 سنة".

واختتم: "لاعب جاء من أندية لا تنافس على الدوري وعمره يقترب من الـ 30، بالتأكيد ستكون عنده الرغبة في إثبات ذاته، وهذا سيجعله يتدرب بقوة ووارد يتعرض لإصابة، والأهلي عنده مثل هذه الأمثلة الكثير والأقرب حسين الشحات، النادي دفع فيه رقم واللاعب لم يُقدم مستوى يُناسب المدفوع فيه".