ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لم أعتزل الزواج ونفسي في راجل طيب. 6 تصريحات جريئة لانتصار: اشتغلت في محل ملابس.. وهذه الصفات لن أقبلها في أي رجل

الأربعاء 14-09 - 10:28 ص
نيوز 24


أدلت الفنانة انتصار بعدد من التصريحات الجريئة خلال الساعات الأخيرة جعلت اسمها يتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

كل السيدات رومانسيات وعاطفيات
وخلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "ON"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قالت انتصار، إن كل السيدات رومانسيات وعاطفيات، رغم قوة بعضهن، وأنهن يتحملن المسئولية كثيرا: "كل الستات رومانسيات وعاطفيات جداً حتى لو أظهروا أنهن قويات".

وأعلنت الفنانة انتصار، عن إمكانية زواجها مرة أخرى قائلة: :أنا ممكن ارتبط تاني، بس لما ألاقي شخص ظروفه تتوافق مع ظروف شغلي، لإن الواحدة حياتها بتتغير، يعني لما تكوني سنجل مش زي لما يبقى معاكي طفلين، وحينما أجد من يناسبني سأخوض التجربة علطول".

مواصفات الرجل الذي تتمنى الارتباط به
وكشفت انتصار، عن مواصفات الرجل الذي تتمنى الارتباط به، مؤكدة أن هم صفة يجب أن تكون متوفرة فيه هي "الطيبة": "لازم يكون طيب مع الستات وطيب مع أمه وإخواته البنات ويبقى عنده طيبة مش قاسي القلب، الطيبة دي داخل معاها الكرم ومهم جدا يبقى فرفوش وبيحب يسمع أم كلثوم ويقعد في البلكونة وبيحب الفرفشة ومحب للحياة يقولك متيجي نخرج".

هل الرجل بيشفط الوقت؟
ورداً على سؤال الحديدي : هل الرجل بيشفط الوقت؟ قالت: كل الوقت ومش حكاية تجربة شخصية فقط لأن الست بتتحول بعد الزواج لأم الرجل وعاوز في البيت يبقى الابن الكبير بعد ولاده وبالتالي الست بتتفاجيء أن بقى عندها زوج زي إبنها الكبير عاوزالي ياكله ويشربه ويسمع همومه ولازم الست تكون طول الوقت كده.

ولفتت إلى أن لديها إحساس أمومه عالي مثل اي سيدة أنجبت ولكن في ذات الوقت العمل في مجال الفن صعب لأنه مع مرور الوقت سوف تكتشف المرأة أنه لا وقت لديها حتى أن تكون أم لنفسها، موضحة أن أسباب طلاقها تعود لخلافات عادية، قائلة : الوفاق من عند ربنا محدش ضامن نفسه لأن الوفاق والود زي السر بين الاثنين فجأة بعد الهدوء ممكن ينتهي الوفاق الزواج مكتوب والطلاق برضه مكتوب بمواعيد.

الصفات التي لا يمكن أن تقبلها في أي رجل
وعن أهم الصفات التي لا يمكن أن تقبلها في أي رجل قالت : البخل والكذب والخيانة في المرتبة الأولى لأنه ليس بخل مال فقط بل ايضاً مشاعر لما اتجوز راجل بخيل هديله مشاعر إزاي ؟ وأنا مش مستخسرة فيه حاجه "، ورداً على سؤال الحديدي : بعد كل هذه السنوات لا يوجد أي رجل أخر، قالت : المهنة بتاعتنا صعبة جداً بس للاسف الظاهر أمام الناس أتفه مافيها.

أخدت مؤهل عالي بعد 13 سنة
و كشفت الفنانة انتصار أنها كافحت كثيراً في حياتها بداية من حصولها على درجة البكالوريوس في كلية التجارة التي تخرجت فيها بصعوبة وبمجهود كبير، قائلة: أول ما مسكت الشهادة في إيدي كنت فرحانة أوي ومكنتش مصدقة أني أخدت مؤهل عالي بعد 13 سنة.

اشتغلت في محل ملابس
وأضافت: كنت بشتغل وأنا في ثانوي، وأول مرتب تقاضيته كان في عملي في محل ملابس، ومكنتش حابة أضيع إجازة الصيف، وأروح النادي مع صحباتي، لكني قررت أن أكون مكافحة مبكراً، وكنت حابة اشتغل، وأخد مرتب، وكنت ببقى فرحانه بظرف الفلوس، وأول أجر تقاضيته كان 75 جنيها في الأسبوع.

وأشارت إلى أنها أثناء خبرتها في مجال العمل اكتشفت أن التعامل مع الناس صعب جداً، قائلة: " كنت وانا شغالة في المحل كنت كوميدية، ومالية المكان بهجة والزباين حبوني وبقوا أصحابي رغم صعوبة التعامل مع الناس".


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads