عاجل
الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مدينة الذبح.. المنصورة سابقا".. محاولة قتل جديدة لفتاة بالدقهلية.. ومفاجآت صادمة حول الأسباب

نيوز 24


يوما بعد الآخر، تشهد الساحة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية أزمة جديدة ترتبط بحالة القتل خاصة بعد واقعة الطالبة نيرة أشرف.

محاولة قتل فتاة ذبحًا
وفي الساعات الأخيرة، أقدم شابان على محاولة قتل فتاة تدعي " م.أ.ع" 19 سنة، وتعمل كوافيرة ذبحًا وسط أحد شوارع مدينة المنصورة، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة في حالة حرجة.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادى مدير الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم ثانى المنصورة بقيام شابين بذبح فتاة في وسط الشارع المؤدى لمنطقة سوق الدراسات من شارع الجيش ونقل الفتاة للمستشفى بحالة حرجة.

انتقل ضباط المباحث قيادات الأمن لمكان البلاغ، وتبين قيام شابين بمحاولة قتل فتاة في العشرين من عمرها ذبحا بسكين وأصيبت بجرح ذبحى بالرقبة ومازالت على قيد الحياة وتم نقلها لمستشفى الطوارئ بحالة حرجة، بينما تمكن الأهالى من ضبط أحد المتهمين.

وأكد شهود العيان أن الفتاة كانت تسير بالشارع وهاجمها شابان وأمسكها أحدهما، بينما قام الثاني بطعنها في الرقبة وإصابتها بجرح ذبحي وفرا هاربين، وطاردهم عدد من الشباب حتى تمكنوا من ضبط أحدهما وتسليمه للشرطة.

رفضت معاكسة شخص لها فأصابها بمطواة
وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، تفاصيل الاعتداء على إحدى الفتيات باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابتها حال سيرها بدائرة القسم.

وتشير التحريات الأولية، أنه حال سير الفتاة المشار إليها بدائرة القسم، تقابلت مع (شخصين - مقيمان بدائرة قسم شرطة أول المنصورة) على علاقة بأحدهما وقيام الثاني بمعاكستها، وجهت الفتاة اللوم للأول ومعاتبته مما أثار حفيظته، فاعتدى عليها بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرأس.


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين المشار إليهما والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، ونقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج.

أحدهما يرتبط عاطفيا بالفتاة
وقال الشابان في التحقيق معهما أن أحدهما يرتبط عاطفيا بالفتاة واتفقا على مواجهتها بالأمر بعد إنكارها ذلك، بينما اتهمت الفتاة الشابين بمحاولة سرقة هاتفها المحمول وهو ما أنكراه.

وبسؤال الفتاة في محضر الشرطة اتهمت احدهما بمحاولة سرقة هاتفها المحمول، بينما انكر الشابين وقالا أن احدهما تربطه بها علاقة عاطفية فقررا مواجهتها عقب انتهاء عملها إلا أن الأمر تطور إلى نشوب مشادة استخدام أحدهما فيها السلاح الأبيض.