عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تجميد أم بيع أم إعارة؟.. أزمة بين صلاح محسن والأهلي.. وهذا ما ينتظر رئيس قسم المفروشات

نيوز 24



صلاح محسن أو رئيس قسم المفروشات كما يحب أن يطلق عليه عشاق النادي الأهلي بسبب مرواغته المستمرة للحراس والتي ينتج عنها إفتراشهم أرضا قبل دخول الكرة للمرمى.

أزمة بين صلاح محسن والأهلي
و دخل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في أزمة مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد رفض اللاعب، الرحيل والدخول في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يفضل اللاعب الاستمرار داخل الفريق الأحمر، وعدم الرحيل عن قلعة الجزيرة.

وأبدى صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديبد تجاه المسؤولين، بسبب بعض التسريبات بشأن فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، حيث انتشر العديد من الاخبار حول فسخ اللاعب تعاقده مع الفريق الأحمر.


سأكمل طريقي وحدي وأحقق المستحيل
وأثار صلاح محسن، الجدل بعدما نشر في وقت سابق صورة عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب عليها: “لا يهمني كلام الآخرين نحوي، سأكمل طريقي وحدي وأحقق المستحيل".


و أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يدرس فسخ عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء. بالتراضي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بسبب ما بدر من اللاعب في الأيام الماضية.

وقال الإعلامي محمد فاروق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "رفض صلاح محسن رغبة مسؤولي النادي الأهلي في رحيله على سبيل الإعارة أو الدخول ضمن صفقات تبادلية مع لاعبين آخرين يرغب النادي الأهلي في التعاقد معهم في الموسم المقبل وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وأضاف: "من المقرر أن يحصل صلاح محسن على جزء من مستحقاته مع الأهلي على أن يرحل بالتراضي ويتم فسخ العقد بشكل رسمي خلال أيام".



مستقبل صلاح محسن
و كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات سوق الانتقالات، معلقا على أزمة صلاح محسن داخل النادي الأهلي.

وتطرق شوبير للحديث عن الأنباء التي ترددت عن ضم صلاح محسن لنادي فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة كونه نائب رئيس النادي قائلًا: "أنا بنفي إعارة صلاح محسن لمدة عام على سبيل الإعارة لنادي فيوتشر قد يكون إلى نادي آخر ولكن ليس فيوتشر وهذه معلومة مؤكدة".