ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إستعداداً لوديتي النيجر وليبيريا.. منتخب مصر الأول يختتم تدريباته

الأربعاء 14-09 - 10:14 م
نيوز 24
محمد الشيمي
اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه الثاني باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الاستعداد لوديتي النيجر و ليبيريا المقرر لهما يومي ٢٣ و ٢٧ سبتمبر الجاري.

اشتمل مران منتخب مصر على أداء بعض الجمل التكتيكية وتدريبات فردية لحراس المرمي، ثم اختتم المران بتقسيمة.

يصل محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي إلى معسكر المنتخب أحد أيام 19 أو 20 سبتمبر الجاري .

وتأكد حضور محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا ، وسينضم صلاح إلى صفوف الفراعنة لخوض مباراتين وديتين أمام النيجر وليبيريا .

ويخوض منتخب مصر معسكره الأول تحت قيادة روي فيتوريا والذي تم التعاقد معه خلفًا لإيهاب جلال والذي رحل عن صفوف الفراعنة نظرًا لسوء الأداء .

وانطلق أمس الثلاثاء، المعسكر الأول لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

ويشارك في المعسكر الذي يُقام باستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، 24 لاعبًا محليًا يمثلون القائمة الأولية للمنتخب المصري، التي لم تضم اللاعبين المحترفين لاستمرار منافسات الدوريات التي ينشطون بها، ولاعبي فريقي الزمالك وفيوتشر لانشغالهم بالمشاركة القارية.

وتضم القائمة الأولية للمنتخب المصري، محمد الشناوي، أحمد الشناوي ومحمد صبحي في حراسة المرمى، عمر جابر، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، باهر المحمدي، علي جبر، أيمن أشرف ومحمد حمدي في خط الدفاع.

وفي خط الوسط تضم القائمة حمدي فتحي، نبيل عماد، محمد إبراهيم، محمود حمادة ومروان عطية، بينما تضم في خط الهجوم إسلام عيسى، عبد الرحمن مجدي، شادي حسين، أحمد عادل، أحمد مدبولي، مروان حمدي، ناصر منسي وأحمد شريف.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟