عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

3 مؤشرات تكشف الحقيقة.. هل تعاقد الزمالك مع محمد إبراهيم؟.. وسر عدم قيد اللاعب مع سيراميكا كليوباترا

نيوز 24




على مدار الساعات الماضية، تصدر اسم محمد إبراهيم مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد إرتباط اسمه بنادي الزمالك وإمكانية تعاقده مع الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكانت تقارير صحفية أكدت في الساعات الماضية، أن نادي الزمالك توصل لاتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا، لضم محمد إبراهيم في الانتقالات الصيفية الجارية.


سبب عدم قيد محمد إبراهيم مع سيراميكا كليوباترا
اسم اللاعب ارتبط بنادي الزمالك بعد عدم قيده مع نادي سيراميكا كليوباترا بقائمة الموسم الجديد خلال الساعات الأخيرة.

وكشفت تقارير عن سبب عدم قيد نادي سيراميكا كليوباترا للاعب خط الوسط بفريقه محمد إبراهيم بقائمته للموسم الجديد، حيث أن هناك تعديل في عقد محمد إبراهيم مع سيراميكا كليوباترا لذلك ووفقًا لنظام اتحاد الكرة لا يجوز وضعه بالقائمة الأولى، وتبعًا لذلك لم يتم قيد محمد إبراهيم للقائمة الأولى لسيراميكا ولكنه متواجد بشكل طبيعي مع سيراميكا وسينضم للقائمة الثانية.

الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع محمد إبراهيم
وقالت التقارير إن النادي الأبيض لم يدخل في مفاوضات مع محمد إبراهيم نجم الفريق السابق والذي يلعب حاليا لفريق سيراميكا كليوباترا، وأن البرتغالي فيريرا لم يطالب بالتعاقد مع محمد إبراهيم، مؤكدة أن صفقات الفريق الأبيض التي تم الإعلان عنها منذ ساعات قليلة جاءت بعد موافقة مدرب الزمالك فيريرا .

رد خالد الغندور على الشائعات
ومن جانبه، كشف الإعلامي خالد الغندور، عن حقيقة تعاقد نادي الزمالك مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قائلا: "لا أساس من الصحة لما تردد عن تعاقد الزمالك مع محمد إبراهيم"، مؤكدًا: "كل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة".

وأضاف: "البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، لم يطلب ضم محمد إبراهيم"، مؤكدًا أن اللاعب خارج حسابات الزمالك في الفترة الجارية، وأشار: "تواجد النائب محمد أبوالعينين، في نادي الزمالك، كانت من أجل ضم لاعبين من الزمالك، لنادي سيراميكا كليوباترا".

وأوضح الإعلامي خالد الغندور: "الزمالك يتبقى له 3 صفقات في الميركاتو الصيفي من ضمنهم لاعب أجنبي".