عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عمرو الليثي يتوجه بالشكر الى الشركة المتحدة وادارة مهرجان الدراما لتكريم اسم والده

نيوز 24

أعرب الإعلامي د. عمرو الليثي، عن سعادته البالغة، لتكريم اسم والده المنتج الكبير ممدوح الليثي من مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، مشيرا إلى أن سعادته تكمن في تكريم والده بالدورة الأولى للمهرجان ، ويأتي تكريمه تكليلًا لانجازاته لما يقرب من الخمسين عامًا في مجال الإعلام المصري والدراما المصرية

واضاف الليثي ، إن تكريم والده المنتج ممدوح الليثي، من مهرجان القاهرة للدراما يعتز به، ويتوجه بالشكر الي إدارة المهرجان والقائمين عليه، وأنه يشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لأن القائمين عليها تذكروا والده في الدورة الأولى.

وأشار إلى أن والده المنتج ممدوح الليثي، أول من أسس مهرجان الإذاعة والتليفزيون، وأول من أسس قطاع الإنتاج في مصر، كما أكد أن مهرجان القاهرة للدراما، ولد كبيرا وقويا، لأنه سيكرم أسماء كان لهم دورا كبيرا في الحركة الابداعية في مصر.

وكان الفنان أشرف زكي قد أعلن أبرز المكرمين من مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى، وهم المخرج الكبير جمال عبد الحميد، والكاتب والسيناريست محمد جلال عبد القوي، واسم المنتج الراحل ممدوح الليثي، بالإضافة إلى عدد من الأسماء سيتم الإعلان عنها على الهواء مباشرة يوم الحفل.

الجدير بالذكر، أنه سيُقام حفل جوائز مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى، مساء الأربعاء المقبل، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات، وينقل الحفل مباشرة عبر شاشة قناة «dmc»، بحضور نخبة من صناع الأعمال الدرامية التي عرضت خلال العام الماضي.