عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس "التجمع": عقدنا جلسات مجتمعية بالمحافظات لوضع أجندة الحوار الوطنى

نيوز 24

قال النائب سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع وعضو مجلس الشيوخ، إن الحزب بدأ بالفعل في إجراء حوارات مجتمعية وجماهيرية بمختلف محافظات الجمهورية من خلال أمانته، مشيرا إلى أنه كان هناك حالة من الحماس والنشاط لدى القيادات المختلفة لعقد جلسات حوارية مع المواطنين للتعرف على مطالبهم من الحوار الوطني.

وأضاف أن الحزب عمل على تجميع هذه المطالبات وإدراجها ضمن أجندة موحدة لطرحها بمائدة المناقشات، معتبرا أن مسار الحوار الوطني يتخذ خطوات إيجابية نحو إثراء عملية الحوار والوصول لمخرجات تدعم بناء الوطن.

وأوضح رئيس حزب التجمع أنه جاء فى توقيت هام ليكون بين مكونات المجتمع المصرى، وبمثابة آلية توافقية بين كافة الأطراف فى بناء جمهورية 30 يونيو، وتفويت الفرص على كل المتربصين بالوطن ممن يستهدفون تمزيقه والعبث بمقدراته.

وقام مجلس الأمناء بدعوة الكيانات السياسية والأهلية الفاعلة على إجراء حوارات مجتمعية وجماهيرية فى المحافظات المختلفة، وذلك فى إطار تخصصات اللجان النوعية التى أقرها مجلس الأمناء وتلقى مقترحات المواطنين والجهات المختلفة، مع رفع نتائج تلك الحوارات لمجلس أمناء الحوار الوطني؛ لضمان الوصول المتكافئ لكافة فئات المجتمع المصرى.