عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كواليس نهاية علاقة الأهلي ومصطفى شلبي.. المغالاة المادية من إنبي "كلمة السر".. وتعويض الصفقة بـ"أجنبي"

نيوز 24



في الساعات الأخيرة، أغلق النادي الأهلي المفاوضات مع مسؤولي إنبي بشأن الحصول على توقيع لاعب الفريق البترولي الموهوب مصطفى شلبي.

وارتبط صاحب الـ27 عامًا، بالانتقال لصفوف الأهلي قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب المطالب المالية من جانب النادي البترولي.


المغالاة المادية من جانب مسؤولي إنبي
ودخل الأهلي منذ فترة في مفاوضات مكثفة مع نادي إنبي ومجلس إدارته برئاسة أيمن الشريعي من أجل الحصول على توقيع مصطفى شلبي ولكن المفاوضات توقفت في النهاية بسبب المغالاة المادية من جانب مسؤولي إنبي.

وكشف أحمد شوبير تفاصيل ما حدث في المفاوضات بين الأهلي وإنبي منذ بدايتها وحتى الآن: "الأهلي من فترة طويلة دخل في مفاوضات لضم مصطفى شلبي، والمفاوضات كانت رايحة جاية، والمسئولين في إنبي كان لهم طريقة معينة في التفاوض، وكل واحد حر في طريقته".

وتابع أحمد شوبي: "الأهلي لاقى إن فيه مماطلة من إنبي، فقالوا إن ده العرض الأخير وننتظر تردوا علينا، فكان الرد إن العرض مرفوض من طرف إنبي".

وأضاف شوبير: "الأهلي كان متمسك باللاعب لأن مصطفى شلبي شاري النادي جدًا وقال لمسؤولي إنبي يا إما الأهلي يا إما بلاش، والأحمر وقف عند عرض معين مبلغ مع صفقة تبادلية، وأبلغ النادي البترولي إن ده العرض الأخير".

هدف جديد أمام الأهلي
ويضع النادي الأهلي تركيزه الكبير في التعاقد مع لاعبين جدد من العيار الثقيل، وبعد فشل التعاقد مع مصطفى شلبي لاعب وسط نادي إنبي خلال الفترة الماضية وتجمد المفاوضات بشكل رسمي، وضع النادي الأهلي ثنائي جديد على الرادار.

ويريد النادي الأهلي الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، وطفى مرة أخرى اسم "عادل" على السطح من أجل استقدامه من صفوف نادي بيراميدز، رغم المبالغات المادية من السماوي، إلا أن الأهلي جدد الأمور.

ويريد النادي الأهلي إنقاذ صفقة عادل من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، على الجانب الهجومي، وبعد تمتع اللاعب بإمكانيات مميزة في كل الجوانب الفنية والبدنية ورغبته الكبرى في إثبات جدارته داخل صفوف الأهلي.

لاعب أجنبي.. طلب المدير الفني
فيما قالت تقارير إن المفاوضات لضم مصطفى شلبي توقفت بشكل نهائي، وأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع لاعب أجنبي.