عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"شريف مدكور بدل الهدايا بتبرعات".. أغرب حفل عيد ميلاد في مصر.. والمستفيد مرضى تلك المستشفى

نيوز 24


تصدر اسم الإعلامي شريف مدكور مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بسبب ما نتج عن احتفاله بعيد ميلاده.

أغرب حفل عيد ميلاد في مصر
وأقام شريف مدكور حفلا كبيرا في منزله حضره عدد كبير من أصدقائه منهم ريهام عبد الغفور ومنى الشاذلي وسالي عبد السلام وإنجي علي وريهام إبرهيم ومراد مكرم وغيرهم.

وطلب شريف مدكور من أصدقائه عدم شراء هدايا له وقرر التبرع بثمن الهدايا لصالح مستشفى أهل مصر، وتمكن من تجميع مبلغ 120 ألف جنيه.

هدايا لمستشفى أهل مصر
وأعلن المذيع والإعلامي شريف مدكور في احتفالية ذكرى ميلاده الـ 50 عن استبدال هدايا احتفالية ذكرى الميلاد بتبرعات لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، وجاءت هذه الفكرة جديدة وإنسانية في إطار مناشدة وتشجيع الناس على أفكار جديدة للأعمال الخيرية والإنسانية.

و نشر شريف مدكور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة له من الاحتفالية وعلق قائلا: "النهاردة كان عيد ميلادي الخمسين عملت حفلة في بيتي وعزمت حبايبي، وطبعا عيد ميلاد يعني هتجيلي هدايا بس أنا فكرت ان الهدية تبقى حاجة تانية خالص، فكرت ان الهدية تروح لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق".

وتابع: "اتفقت مع ضيوفي إنهم يتبرعوا للمستشفى بقيمة الهدية اللي كانوا هيجيبوهالي، فالناس بتوع المستشفى بقوا واقفين على مدخل البيت بياخدوا التبرعات من الناس، النتيجة: ١٢٠ ألف جنيه تقريبا اتجمعوا لصالح مستشفى اهل مصر، أنا مبسوط، وشكرا لكل حبايبي اللي شرفوني ونوروني وادوني هدية حلوة لصالح مستشفى بترجع الابتسامة على وشوش الناس".

من هو شريف مدكور؟
وولد شريف مدكور في مصر الجديدة عام 1972م، ووالدته هي نجوى فوزي، أما جده فهو الفريق محمد فوزي وزير الحربية السابق، وعمل في قناة النيل للأسرة والطفل، برنامج «فاشون هاوس» متخصص في الموضة والديكورات، منذ وقتها لم يتوقف عن عمله كمقدم برامج تلفزيونية وأصبح يتنقل من قناة لأخرى.

وقدم برنامج "بيت شريف" على قناة نايل لايف، وبعدها "ساعة مع شريف" على المحور، كما ظهر في برنامج «من كل بلد أكلة» على قناة النيل للأسرة والطفل ليحقق نجاحا كبيرا، وشارك ببعض الأعمال المسرحية والتلفزيونية كممثل، ليس بشكل محترف بل كضيف، مثل دوره في مسلسل "عين وعين" ومسرحية "زي الفل".