ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"لو القضيب مش حديد مكنش شال القطر".. أسرار عن المشهد الخارج بين محمد رمضان ووفاء عامر.. ورد صادم من الفنانة

الثلاثاء 20-09 - 05:52 م
نيوز 24

"لو القضيب مش حديد مكنش شال القطر" بتك الكلمات تصدر مشهد صنف إنه "خارج عن النص" بين الفنان محمد رمضان والفنانة وفاء عامر، في مسلسل نسر الصعيد الذي أذيع في أحد المواسم الرمضانية.

لو القضيب مش حديد مكنش شال القطر
ووقتها انتشرت على السوشيال ميديا كلمات قالها الفنان محمد رمضان في مسلسله "نسر الصعيد"، في مشهد محذوف من المسلسل يجمعه بالفنانة وفاء عامر حيث قال: "القضيب لو مش حديد مكنش شال القطر"، واعتبرته الرقابة على الأعمال الدرامية أنه مشهد خارج وقامت بحذفه، ولكن أصر رمضان على نشره فقام بوضعه على صفحته على "فيس بوك"، مما أدى إلى انتشاره بشكل كبير بين متابعيه.

ورد المنتج السينمائي جمال العدل، على منتقديه بسبب المشهد المحذوف من مسلسل نسر الصعيد "القضيب لو مش حديد ماكنش شال القطر"، قائلًا: "أنا إللي شيلته مش الرقابة، والجملة لا يوجد بها إسفاف؛ لأن محمد رمضان كان يتحدث في المسلسل من منطلق مهنة والدة ومن منطلق بيئته".

وأوضح "العدل"، أن الجملة يجوز أن تعطي مدلولًا قبيحًا، أو أن تعطي مدلولًا عاديًا، وأنه حذفه حتى لا يكون له أكثر من معنى.

رد من الفنانة وفاء عامر
وخلال الساعات الأخيرة، تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن كواليس خاصة بمشوارها الفني وحياتها الشخصية، كما تطرقت للحديث عن جوانب لا يعرفها الكثيرون عنها، وذلك أثناء استضافتها في برنامج " واحد من الناس " المذاع على قناة " الحياة".

وكشفت الفنانة وفاء عامر، تفاصيل المشهد المسرب بينها وبين الفنان محمد رمضان في مسلسل " نسر الصعيد"، قائلة:" أنا بقدر أقول لأ لو حاجة ضد ما أؤمن به الآن ".

وأضافت وفاء عامر :" طبيعة أدواري تغيرت منذ 15 سنة"، مضيفة:" المشهد ده اتصور الساعة 6 الصبح وبصيت على الورق وكان مشهد مضاف ".

وتابعت وفاء عامر :" معرفش المشهد ده اتسرب إزاي، وساعتها سبت رسالة لـ جمال العدل عن المشهد ده، وقالي لو المشهد يخل بالسياق الدرامي هشيله “، مضيفة:” المشهد ضدي وضد محمد رمضان، وجايز انا مفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومحبش إنه يتم الترويج لها لأنها ذات معنى بايخ".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads