ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كواليس حادث قطار دمنهور اليوم.. شهود عيان يروون لحظات الرعب.. وقرارات هامة من هيئة سكك حديد مصر

الثلاثاء 20-09 - 08:48 م
نيوز 24

تعرض قطار ركاب بخط "القاهرة - الإسكندرية"، اليوم الثلاثاء، إلى خروج الجرار وعربة أخرى عن القضبان أثناء دخوله محطة دمنهور، دون إصابات بشرية.

حادث قطار دمنهور اليوم
وأسفر الحادث عن تعطل حركة القطارات على الخط، وتأخر مواعيد القطارات لبعض الوقت، وتجري حاليًا أعمال إعادة القطار لمساره لاستئناف حركة القطارات مرة آخرى.

تفاصيل حادث قطار دمنهور اليوم
وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه أثناء مسير قطار (774) "نوم- مكيف" مرسى مطروح- القاهرة، صباح اليوم، بحوش محطة دمنهور تم خروج الجرار وعربة القوى عن القضبان شاغلًا الخط الطالع والنازل، ولم يسفر ذلك عن حدوث أي إصابات.

وعلى الفور تم الدفع بمعدات الرفع لموقع الحادث لسرعة الانتهاء من رفع الحادث والاستعداد بالسكة للحركة الطبيعية، كما تؤكد الهيئة، على الركاب راغبي رد التذاكر المنصرفة لهم على قطارات الخط استرداد قيمتها دون أي خصومات.

وأشارت الهيىة في بيانها، إلى القيام بتشكيل لجنة فنية للوقوف على الأسباب التي أدت إلى الحادث وسرعة إعداد تقرير وجاري المتابعة، وقالت الهيئة إنها تعتذر للركاب عن التأخير.

شهود عيان يروون لحظات الرعب
ووفقا لشهود عيان من أهالي مدينة دمنهور، أكدوا أن حادث خروج القطار عن القضبان في مدخل محطة دمنهور لم يسفر عن أية اصابات أو خسائر في الأرواح، بإستثناء ما سببه خروج القطار من خوف وفزع بين الركاب.

وقال "محمد" أحد شهود العيان "الحمد لله ربنا قدر ولطف، كنا مرعوبين وفكرنا القطر هيتقلب بس ربنا سترها ومفيش حد اتصاب ولا فيه اي خسائر".

كانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة قد تلقت بلاغًا من شرطة السكة الحديد يفيد بخروج جرار قطار ركاب رقم 774 والعربة الأولي من القطار القادم من مطروح عن قضان شريط السكة الحديد أثناء دخول محطة دمنهور.

وعلي الفور، انتقلت القيادات الأمنية لمكان الواقعة بالفحص تبين خروج عربتي من القطار عن قضبان شريط السكة الحديد، دون حدوث إصابات.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads