ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"بين السما والأرض".. حكايات مثيرة لتعطل الأسانسيرات.. والنهاية مفاجئة لـ"المحبوسين"

الأربعاء 21-09 - 12:52 م
نيوز 24

يبدو أن فيلم بين السما والأرض أصبح يتكرر كثيرا على أرض الواقع، بسبب تعطل الأسانسيرات وتعلق المواطنين بداخلها بشكل دائم ومتكرر.

فيلم بين السما والأرض
بين السما والأرض هو فيلم مصري عرض عام 1959، قصة نجيب محفوظ وسيناريو وحوار السيد بدير وصلاح أبو سيف وبطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبو سيف وتدور أحداث الفيلم حول تعطل مصعد كهربائي (أسانسير) في إحدى عمارات أحياء القاهرة بركابه بين السماء والأرض حيث يتعرض للركاب الموجودين بشكل نقد اجتماعي.

ويتعطل مصعد به مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض تعساء ولكل منهم قصة وهدف مختلف في الحياة، بينهم ممثلة سينمائية (هند رستم) وشخص مجنون (عبد المنعم إبراهيم) وغيرهم من الأشخاص الذين يشعرون بتعاسة في الحياة وعندما يبدأوا في إدراك أن هناك أمل ضعيف في خروجهم أحياء من المصعد يتعظوا ويبدأوا في رؤية الحياة بصورة إيجابية وينشأ بداخلهم الأمل وحب الحياة وذلك بسبب اقترابهم من الموت وإدراكهم أنهم لم يقدروا الحياة حق تقدير، وفي نفس الوقت يوجد هناك شخص خارج المصعد ولكنه تعيس أيضا ويحاول الانتحار بالقفز من سطح المبنى الذي يوجد به المصعد، حتى تصل النجدة وتنقذ من تستطيع إنقاذه.

تعطل مصعد كهربائي وإنقاذ 3 موظفين
ومنذ يومين، تعطل مصعد كهربائي، بأحد بنوك الفيوم، وبداخله 3 مواطنين، وتدخلت قوات الحماية المدنية، لإخراجهم منه، بعد إصلاح العطل، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

وتلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا بورود بلاغ، بحدوث عطل بمصعد أحد البنوك بمدينة الفيوم، وبداخله ثلاثة مواطنين، وانتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الحماية المدنية، والإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين تعطل المصعد، والمواطنين بداخله، وأخرجوا المواطنين، وتلقوا الإسعافات اللازمة.

إنقاذ 6 أشخاص عقب احتجازهم داخل مصعد
واليوم، نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم فى إنقاذ 6 أشخاص عقب احتجازهم داخل مصعد، حيث تبلغ لقسم شرطة ثان الفيوم بتعطل مصعد كهربائى داخل إحدى المنشآت بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوات الإنقاذ بإدارة الحماية المدنية بالفيوم إلى محل البلاغ، وتبين احتجاز 6 مواطنين داخل المصعد، وتمكنت القوات من التعامل مع الموقف واستخراج المواطنين من داخل المصعد، وقد لاقى سرعة الاستجابة للبلاغ وعملية الإنقاذ استحسان المواطنين.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads