ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد رحيل الملكة إليزابيث.. ما مصير ميجان ماركل؟.. "نيوز 24" يكشف حقائق ومفاجآت صادمة

الأربعاء 21-09 - 01:44 م
نيوز 24

بدأت تتحدث الصحف العالمية عن ميجان ماركل وما يمكن أن تفعله خلال الفترة المقبلة بعد رحيل الملكة إليزابيث.

وقالت تقارير إن تواجد ميجان ماركل زوجة الأمير هارى في عزاء الملكة إليزابيث، أثار تعجب الكثير من الأشخاص خاصة المتابعين للخلافات الدائرة بين ميجان وزوجها والعائلة المالكة بداية من تخليهما عن واجباتهما الملكية، لذلك راقب الكثير عن كثب ردود فعل الأميرة ميجان بجنازة الملكة إليزابيث الثانية وخاصة تعاملها مع أفراد العائلة.

توتر ميجان ماركل
وحلل خبير لغة الجسد جيسوس إنريكي روزاس، المعروف باسم رجل لغة الجسد، كيف تفاعلت كيت ميدلتون والأمير ويليام مع ميجان ماركل والأمير هاري، حيث قال إن ميجان بدى عليها وهى تنظر إلى كيت بأنها متوترة وخائفة للغاية، واتضح ذلك بحركتها لرقبتها، وفقاً لما ذكره موقع " cheatsheet ".

وأضاف روساس إن توتر ميجان كان واضح جداً، ويمكن أن يعود ذلك لشعورها بالقلق والخوف، مشيراً أن مشاعرها بدت في يدها اليمنى وذراعها، وقدميها، حيث قال :"الأقدام لا تكذب".

وأشار خبير لغة الجسد إلى أن القدمين يلعبان دوراً هاماً في لغة الجسد، حيث إن وضع قدم كل شخص تروي قصة مختلفة، على سبيل المثال ، قدمي كيت كانت مغروسة بثبات وثقة، لكن أقدام الأمير هاري وُضعت بطريقة يبدو أنها تشير إلى رغبته في المغادرة، حيث وجه قدميه بعيدًا ، كما لو كان على وشك الخروج.

ولاحظ روساس أن هاري وميجان يلمسان بعضهما البعض كثيرًا، كما لو كانا يحاولان تهدئة بعضهما وظهر ذلك من خلال لمساتهما لبعضهما عندما كانت ماركل تضع يدها على ظهر زوجها وكذلك هو كان يفعل، وذلك لعدم شعورهما بالراحة في ذلك الوقت

طلب من ميجان ماركل للملك تشارلز
كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، تقدمت بطلب "شجاع جدا" للملك تشارلز قبل عودتها إلى كاليفورنيا.

وقال المراسل والخبير في الشؤون الملكية، نيل شون، للصحيفة إنه "سمع من مصدر جيد للغاية أن الممثلة الأمريكية طلبت إجراء محادثة خاصة مع الملك البريطاني الجديد".

وأضاف: "بعد جنازة الملكة، ماركل طلبت عقد اجتماع وجها لوجه مع الملك لرأب الصدع قبل عودتها مع زوجها إلى كاليفورنيا".

وأشار شون إلى أن ميجان تريد "تصفية الأجواء"، وسط تقارير تفيد بأن الزوجين سيعودان إلى الولايات المتحدة في أقرب وقت لرؤية طفليهما أرشي وليلبيت.

وتابع: "أنها خطوة شجاعة للغاية من ميجان، التي ترغب في شرح الأسباب المنطقية وراء ما أقدما عليه على مدار العامين الماضيين". وختم المتحدث بالقول إنه "من غير المعروف الآن ما إذا كان الملك سيوافق على طلب ميجان".


وكان التوتر قد خيم على علاقة ميجان وهاري مع العائلة المالكة في بريطانيا، بعدما تخلا عن الواجبات الملكية وغادرا المملكة المتحدة في مطلع عام 2020، وبررا الزوجان ذلك بالتدخلات والمواقف العنصرية غير المحتملة، ويستقر ميجان وهاري الآن في كاليفورنيا.

وفي أغسطس الماضي، قالت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، إن علاقة زوجها الأمير هاري متوترة مع والده الأمير تشارلز. هذا التوتر أرجعته ماركل إلى وجودها مع زوجها، عندما كانا في المملكة المتحدة، بعدما أخل ذلك بما وصفته بـ"ديناميكية التسلسل الهرمي".

وحول ما إذا كانت هناك فرصة للتسامح بينها وبين العائلة المالكة في بريطانيا، قالت ماركل إن الصفح ليس بالأمر السهل، مضيفة أن الضغينة تتطلب كثيرا من الطاقة، على عكس التسامح، الذي يتطلب جهدا أقل.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads