ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الصفقة الجديدة للأهلي.. سويسري أم أفريقي؟.. اللاعب الإيفواري ديفيد فوفانا في الصورة.. والحل بيد "كولر"

الأربعاء 21-09 - 03:27 م
نيوز 24


مازال النادي الأهلي يفتح أبوابة لصفقة جديدة منتظرة في ظل التدعيمات الفنية التي يرغب المارد الأحمر في إضافتها للفريق خلال الموسم الجديد.

التعاقد مع صفقة أجنبية من العيار الثقيل
واستقرت لجنة التخطيط داخل النادي الاهلي برئاسة الكابتن محسن صالح، على التعاقد مع صفقة أجنبية من العيار الثقيل هذا الموسم، بعد ضم البرازيلي برونو سافيو، نجم فريق بوليفار البوليفي.

وعقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، العديد من الجلسات الحاسمة مع إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي للاتفاق حول صفقة جديدة أجنبية داخل الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

ورشح كولر بعض اللاعبين الذي أبدى إعجابه بهم خلال الفترة الماضية، والتي كان أحدهم سويسري والآخر افريقي، لتدعيم الشق الهجومي للأهلي في الموسم الجديد.

وجاءت تلك الخطوة عقب فشل الأهلي في حسم صفقة الجناح الهجومي مصطفى شلبي، نجم نادي إنبي بسبب الاختلاف على المقابل المادي.

اللاعب الإيفواري ديفيد فوفانا
وعرض أحد الوكلاء اللاعب الإيفواري ديفيد فوفانا، لاعب فريق مولده النرويجي، على النادي الأهلي، لضمه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل حاجة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بلاعبيبن محترفين تحت السن، لاستغلال اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، التي تنص على ضم 3 لاعبين تحت السن.

وذكرت تقارير أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضت فوفانا على مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لحسم قراره سواء بضم اللاعب، أو صرف النظر عنه.

وينتظر مارسيل كولر المباريات الودية أمام كل من بتروجت وأسوان وطلائع الجيش، لحسم مصير الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى الراحلين عن صفوف الفريق سواء على سبيل الإعارة أو النهائي.

ويعد ديفيد فوفانا خريج أكاديمية أبيدجان الإيفوارية قبل أن ينجح في خط الأنظار إليه سريعا لينضم لصفوف فريق مولده النرويجي، متصدر ترتيب الدوري في موسم 2020-2021.

نجح اللاعب في إحراز 12 هدفا، رفقة فريق مولده، بواقع 9 أهداف في الدوري النرويجي، واثنين بالكأس، وهدف في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

الصفقة الأجنبية الثانية
فيما قال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أنهى كافة التعاقدات المادية الخاصة بالحصول على الصفقات الأجنبية المتبقية في قائمته خلال الفترة الجارية، وذلك في سرية تامة بعيداً عن المزايدات الخاصة من جانب الأندية المنافسة.

واستطاع الفريق الأحمر أن يتعاقد مع الصفقة الأجنبية الثانية وهو لاعب في الخط الأمامي للهجوم يلعب داخل الصندوق، نظراً لأنه مهاجم صريح، بالإضافة إلى تمتعه بالحس التهديفي الكبير.

ويقوم النادي الأهلي بقيد اللاعب في قائمته، وذلك من أجل الاستفادة من جهوده خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية من أجل الوصول إلى الكيفية الجيدة التي تجعل اللاعبين في حالة كبرى من التركيز.

ويعد اللاعب المتكتم النادي الأهلي على اسمه يلعب في إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى، وهو إفريقي فوق السن، يجيد اللعب بقدميه، وكان خلال الفترة الماضية من أبرز اللاعبين المميزين على الجانب الهجومي.

وعلى صعيد الصفقة الثالثة، فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استطاع أن يحصل عليه بعد الاتفاق معه على المقابل المادي، وهو لاعب “تحت السن”، استطاع أن يكون أحد المهاجمين الرائدين مؤخراً.

ويعلب هذا اللاعب في إفريقيا ويأتي إلى النادي الأهلي لتدعيم مركز خط الوسط المهاجم، حيث لديه نزعة هجومية كبرى ويلعب بقدمه اليمنى، وذلك بعد مشاهدة كولر لعدد من الفيديوهات التي جعلته يستقر على التعاقد معه.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads