ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"فكرهم ونكد عليهم".. حكاية إعلان بشير التابعي.. ذكر الزمالكاوية بـ"ليلة 6- 1" وأهداف خالد بيبو

السبت 24-09 - 06:24 م
نيوز 24

أثار إعلان بشير التابعي لإحدى المنتجات الطبية الجدل خلال الساعات الأخيرة، بسبب تذكريه الزمالكوية بوقائع قديمة وذكريات مؤلمة.

طبعًا كرهت رقم 6 ما هو اللي حصل معايا مش شوية
وظهر بشير في الإعلان التليفزيوني الذي لاقى حالة واسعة من التفاعل بين الجماهير وهو يتابع مجموعة من القنوات الفضائية التي تحدثت عن خسارة الزمالك أمام الأهلي والتي شارك بها.

وشارك التابعي في هذه المباراة وتعرض لمراوغة من خالد بيبو مهاجم الأهلي آنذاك، وتحدث لاعب الزمالك السابق، عن هزيمة النادي من قبل الأهلي، قائلًا: طبعًا كرهت رقم 6 ما هو اللي حصل معايا مش شوية"، وفي نهاية الإعلان يظهر له شخص ينصحه بمنتج طبي يقوي الحالة الصحية.

وعلق بشير التابعي عبر فضائية (MBC MASR)، على هذا الإعلان بأنه سعيد بظهوره الإعلامي منذ فترة ومشاركته في الإعلانات التجارية.

ثورة على مواقع التوصل الاجتماعي
وخرج جماهير نادي الزمالك بثورة على مواقع التوصل الاجتماعي ضد بشير التابعي مدافع الفريق الأبيض السابق موجهين له تهمة الإساءة للقلعة البيضاء بسبب الإعلان والمباراة الشهيرة التي خسر فيها الفارس الأبيض من الأهلي 6-1 في موسم 2002.

وشارك في ثورة الزمالك على مواقع التواصل عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين المنتمين للقلعة البيضاء معلنين رفضهم لإعلان بشير التابعي والإساءة المتعمدة للقلعة البيضاء.

وعلق الناقد الرياضى عمرو الدردير المتحدث الرسمى السابق باسم نادى الزمالك على االاعلان التلفزيونى الخاص بـ بشير التابعى مدافع الزمالك الاسبق، وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر كتب عمرو الدردير قائلاً : اعلان بشير التابعى مرفوض تماماً".

كما علق الناقد الرياضى معتز الشامى على الاعلان الخاص بلاعب الزمالك الاسبق ومدافعه بشير التابعى، وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر كتب معتز الشامى قائلاً : "إعلان بشير التابعي .. اساءة مرفوضة".


وانضم بشير التابعي إلى الزمالك عام 1997، قادما من نادي دمياط بدوري القسم الثاني، ولعب أيضا في الدوري التركي بقميص ريزا سبور وقونيا سبور، كما لعب أيضا في صفوف المنصورة وسموحة وطلائع الجيش قبل اعتزاله.

وساهم التابعي في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك 2002 بجانب السوبر الأفريقي عام 2003 وقبلها كأس الكؤوس الأفريقية عام 2000.

وفاز التابعي مع الزمالك بلقب الدوري المصري 3 مرات بخلاف كأس مصر 4 مرات أعوام 1999 و2002 و2008.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads