عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يوفنتوس يستعيد بوجبا وكييزا أمام بنفيكا فى دوري أبطال أوروبا

نيوز 24

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة الثنائي بول بوجبا وفيديريكو كييزا للمشاركة مع يوفنتوس الإيطالي، بعد التعافي من الإصابة التى لحقت بهما خلال الفترة الماضية.

ويغيب فيديريكو كييزا عن يوفنتوس منذ يناير الماضي بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي الأمامي، فيما لم يظهر بول بوجبا مع السيدة العجوز حتى الآن خلال الموسم الجارى، منذ انتقاله قادمًا من مان يونايتد فى صفقة انتقال حر، حيث يعاني من إصابة فى الغضروف المفصلي للركبة.

وحسبما نشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن بول بوجبا وكييزا يخوضان برنامجا تأهيليا مكثفا من أجل العودة السريعة للمشاركة مع يوفنتوس، وتعويض النقص الهجومى الذى يعانى منه اليوفي منذ انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا وكييزا قد يظهران مع يوفنتوس ضد بنفيكا فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها 25 أكتوبر المقبل.

لكن فى الوقت نفسه، لن يحصل بوجبا وكييزا على دقائق كاملة في مباراة يوفنتوس وبنفيكا، وقد يشاركان خلال آخر 30 دقيقة من عمر اللقاء.

جدير بالذكر أن يوفنتوس تلقي هزيمتين ضد باريس سان جيرمان وبنفيكا في الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.