ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

يوفنتوس يستعيد بوجبا وكييزا أمام بنفيكا فى دوري أبطال أوروبا

الأحد 25-09 - 12:22 م
نيوز 24
كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة الثنائي بول بوجبا وفيديريكو كييزا للمشاركة مع يوفنتوس الإيطالي، بعد التعافي من الإصابة التى لحقت بهما خلال الفترة الماضية.

ويغيب فيديريكو كييزا عن يوفنتوس منذ يناير الماضي بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي الأمامي، فيما لم يظهر بول بوجبا مع السيدة العجوز حتى الآن خلال الموسم الجارى، منذ انتقاله قادمًا من مان يونايتد فى صفقة انتقال حر، حيث يعاني من إصابة فى الغضروف المفصلي للركبة.

وحسبما نشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن بول بوجبا وكييزا يخوضان برنامجا تأهيليا مكثفا من أجل العودة السريعة للمشاركة مع يوفنتوس، وتعويض النقص الهجومى الذى يعانى منه اليوفي منذ انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا وكييزا قد يظهران مع يوفنتوس ضد بنفيكا فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها 25 أكتوبر المقبل.

لكن فى الوقت نفسه، لن يحصل بوجبا وكييزا على دقائق كاملة في مباراة يوفنتوس وبنفيكا، وقد يشاركان خلال آخر 30 دقيقة من عمر اللقاء.

جدير بالذكر أن يوفنتوس تلقي هزيمتين ضد باريس سان جيرمان وبنفيكا في الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟