عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كيفية تحسين الصورة الذاتية محاضرة بقصر ثقافة الغردقة

نيوز 24

ضمن الفعاليات الثقافية والفنية التى تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، أقام فرع ثقافة البحر الأحمر برئاسة سوسن عبد الرحيم، بإقليم جنوب الصعيد الثقافى برئاسة أحمد درويش، محاضرة بعنوان "كيفية تحسين الصورة الذاتية" بقصر ثقافة الغردقة ضمن سلسلة محاضرات التنمية البشرية التي يعقدها القصر، حاضرتها د. جيهان شوقي أوضحت إن تحقيق النجاح فى الحياة يعتمد بدرجة كبيرة على الطريقة التى تفكر بها وعلى الصورة الذاتية التى نرى بها أنفسنا، كما اختتم القصر ورشة تعليم الرسم باستخدام ألوان الجواش مع الدكتورة تغريد عمر، بالإضافة إلى فقرة غنائية "أغنية توبة"قدمها الفنان محمد رشاد .

نفذت مكتبة الخالدين بسفاجا ورشة فنية "تصميم أشكال فنية من الصلصال" مع المدربة ماجدة عبد اللطيف، كما نظم بيت ثقافة القصير محاضرة بعنوان "الشباب وضرورة الوعى بالوطن" تحدث فيها وصفى تمير بان الشباب هم الطاقة الفعالة التي بصلاحها ينصلح حال المجتمع، وبفسادها يفسد المجتمع كله، لذا فقد أهتم الإسلام بتلك المرحلة العمرية، وعظم شأنها، وحث على استغلالها، والقيام بحقها إرضاء لله تعالى، واستغلالها قبل انقضائها فإنها إذا انقضت لا تعود، فلقد فطر الله الإنسان في مرحلة شبابه على الهمة والقوة والنشاط وما ذاك إلا ليُحسن استغلالها في مجالات الخير والرشاد يبني ويعمر يخدم الخلق. ويتعاون مع الناس على بناء المجتمعات.

قدم قصر ثقافة رأس غارب يوم مفتوح للأطفال تم خلاله عمل ورشة فنية باستخدام الورق المقوى وألوان الفيبر كاسل ومقص الورق واستخدام الصمغ الجاف لعمل كتكوت .