ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حقيقة ولا تمثيل؟.. مي عزالدين بالفستان الأبيض.. وهذه حقيقة زواجها من أحمد السعدني

الثلاثاء 27-09 - 05:04 م
نيوز 24

على مدار الساعات الأخيرة، تصدر اسم الفنانة مي عزالدين مؤشرات البحث على موقع "جوجل" بعد أن ظهرت مرتدية فستان زفاف.

مي عزالدين بالفستان الأبيض
وأثارت الفنانة مي عز الدين الجدل من جديد حول حقيقة زواجها من الفنان أحمد السعدني بعد تداول صورة لها بفستان زفاف ابيض، حيث انتشرت شائعات كثيرة حول زواج مي عز الدين من أحمد السعدني، بعد ظهورها بفستان زفاف ابيض وذلك بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعهم بأحمد السعدني، مما تتسبب في انتشار شائعات حول زواجهم.

واعتقد البعض بعد تداول الصورة أنها تعود إلى حفل زفاف مي عز الدين وأحمد السعدني خاصة مع استمرار الشائعات حولهما بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنتشر شائعات زواج مي عز الدين من أحمد السعدني بسبب ظهورهما الدائم معاً في كثير من المناسبات وعلاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما، بالإضافة إلى انشار العديد من صورهما معاً والتي تظهر كل فترة وتتسبب في تلك الشائعات.

وكان آخر تلك الصور هو ظهور مي عز الدين بفستان الزفاف الأبيض، إلا أن تلك الصورة ليست حديثة ولكنها تعود إلى أحد الأعمال الدرامية التي شاركت فيها مي عز الدين.


حقيقة زواج مي عزالدين من أحمد السعدني
لكن أحمد السعدني نفى، مؤخرا، زواجه من مي عز الدين، مؤكدا أن علاقتهما تقتصر على الصداقة، وقال:" مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض.. ووالدتها مثل والدتي".

وبدورها أكدت مي عز الدين أنها تعودت على شائعات الزواج والحب التي تطالها دائماً بين الحين والآخر، مضيفة: "أصبحت لدي قناعة بأن أفضل رد على مروجي الشائعات هو التجاهل والصمت، وعندما أحب وأرتبط لن أخفي هذا عن جمهوري لأن الحب والزواج ليس بالأمر المعيب أو المحرم حتى أخفيه".

شائعات حول مي عز الدين
وتعتبر شائعة زوجها من أحمد السعدني ليست الاولي، ففي بداية مسيرة مي عز الدين الفنية انتشرت شائعات كثيرة حول ارتباطها بالفنان تامر حسني، بعد مشاركتها معه ثلاث أجزاء من فيلم "عمر وسلمى" ، كما لاحقتها شائعة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads