عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حوار جرئ.. نضال الشافعى: أحمد السقا بيخاف من الحشرات.. ولهذه الأسباب خرجت من عباءة الكوميديا

الفنان نضال الشافعى
الفنان نضال الشافعى


حل الفنان نضال الشافعى ضيفًا، على برنامج "مساء dmc" الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، وكشف كواليس لأول مرة عن مشواره الفني.

وأجاب على سؤال يتعلق بأكبر خطأ كان سيرتكبه في حياته ، قائلا :" كنت هرتكب خطأ أني أسيب الفن كله .. بس مش فاكر أكبر خطأ عملته بالفعل " .

وكشف نضال الشافعي كواليس عمله مع الفنان الراحل هشام سليم في مسلسل "هجمة مرتدة"، قائلا: " كان فنان عظيم وبرنس وبجد كان إنسان محترم وغاية في روعة التعامل الفني والإنساني".

وقال نضال خلال اللقاء إنه مر بلحظات إحباط فى بداية مشواره الفني حتى أحيا المخرج خالد جلال فيه الأمل من جديد، وأضاف: "انتشلنى المخرج خالد جلال من اليأس.. كنت بمر بفترة ضبابية، وأسال نفسى: "هل أنت موهوب؟".

وتابع نضال: "بعد (تامر وشوقية) اتعرفت، وهنا بدأت أحاسب نفسى على اختياراتى. لافتا إلى أن النقاد صنفوه فى البداية كومديان، وعلق: "أنا لا أحب تصنيف الممثل، لذلك خرجت من عباءة الكوميديا".

وأكد نضال أن من المحطات التي لا أنساها، وقوفى بجوار الزعيم عادل إمام، كانت بالنسبة لى نقلة نوعية، الزعيم قيمة كبيرة وهرم رابع، كنت أتمنى أسلم عليه وهو ماشى، ربنا يبارك فى عمره ويخليهولنا.

وقال نضال الشافعى، فى إجابة على سؤال الإعلامى رامى رضوان حول اسم أول حب فى حياته، ليرد نضال: "مراتى هى حب حياتى تعرفت عليها فى الصف الثانى الإعدادى".

وعن أول بطولاته المطلقة فيلم "يا أنا يا هو" أوضح: "من الأفلام اللى تعبت فيها، ولم تأخذ حقها فى العرض، وتدربت على الشخصية لمدة 5 أشهر.. لكن النوايا الطيبة وحدها لا تكفى، لابد أن تكون كل عناصر العمل مؤهلة للنجاح". وأكد نضال سعادته بردود الفعل بعد عرض مسلسل "ملف سرى" الذى شارك فى بطولته أمام النجم هانى سلامة.


وقال نضال الشافعى: "أحمد السقا ملك الأكشن بيخاف من الحشرات.. كنا بنصور فى بيت حوله زراعة دخلت فراشة فى المكان، السقا خاف".

وتحدث عن كواليس مشاركته فى مسلسل الاختيار، : "كانت أمنية من أمنياتى المشاركة فى عمل وطنى حقيقى على شاكلة رأفت الهجان وجمعة الشوان.. لا تتصور سعادتي بالمشاركة فى الاختيار".


وختم حديثه :" أول ما كلمونى توقعت أن أجسد دور إرهابى، لما قريت وجدت أن الأستاذ هانى سرحان عنده قدرة على كتابة حوار ملىء بالإنسانية والأحاسيس، وعرفت إن بيتر ميمى هو اللى رشحنى".