ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار من الزمن الجميل.. شريفة ماهر لـ "تفاصيل": رشدي أباظة كان دمه خفيف.. والشيخ كشك رفض عرض مني

الخميس 29-09 - 10:04 ص
نيوز 24

حلت الفنانة شريفة ماهر ضيفة ببرنامج "تفاصيل" المذاع عبر قناة "صدى البلد 2"، والتي تقدمة الإعلامية نهال طايل، لتكشف كواليس علاقتها بالفنانين، وكيف أنجت رشدي أباظة ويوسف شعبان وأحمد رمزي من الحبس.

وأكدت الفنانة شريفة ماهر أنها منتجة سينمائية وشاركت في إنتاج فيلم "أبناء الشيطان"، والذي كان من بطولة الفنان حسين فهمي وفاروق الفيشاوي، وكان الظهور الأول للفنانة عبير صبري.

وقالت خلال لقاء لها لبرنامج "تفاصيل" عبر فضائية "صدى البلد" المصرية، إنها لم تستكمل تجربة الإنتاج في السينما لأن بها بعض الأعمال عار على المصريين، مضيفة: "بناشد الرقابة بخصوص الأعمال الحالية والكلام اللي بيتقال يودي في داهية"، على حد قولها.

وتابعت: "أناشد أن تكون الرقابة أكثر صرامة في بعض الأعمال الفنية حرصا على بلدي"، أشارت شريفة ماهر إلى أنها "متعرفش حاجة عن البوتكس والفيلر، وجيلنا من الفنانات منعرفش حاجة عنه".

وأكدت الفنانة شريفة ماهر أن زمن الفن الجميل كان أفضل من الجيل الحالي، موضحة أنها لا تحب الإيفيهات والألفاظ المطروحة في الأعمال الحالية، قائلة:"لما بسمع الألفاظ التي تقال في الأعمال الحالية ببقى عايزة أكسر التليفزيون وأحب أداء الفنانة ريهام حجاج، مؤكدة أنها تقوم بأداء جيد خلال الأعمال التي تقدمها.

وتابعت: "في الماضي كنا ندرس فن الإلقاء والفنان عبدالوارث عسر علمنى لمدة سنة ونصف فن الإلقاء، مؤكدة أن كل الجيل الجيد لا بد أن يتعلموا فن الإلقاء"، وأشارت شريفة ماهر إلى "أنا كمطربة وفنانة مصرية بسمع رامي صبري وبحب صوته وهو حنين في الصوت".

وأضافت شريفة ماهر، أن الفنان رشدي أباظة كان دمه خفيف، وزيه كدة يوسف شعبان وأحمد رمزي؛ كنت بنزل في أوتيل بلبنان وكانوا مره بيتناولوا الكحوليات والأمن اللبناني كان عاوز يحبسهم.

وأوضحت الفنانة شريفة ماهر، أنها طلبت منهم السفر إلى مصر، وعدم تكرار مثل هذه الأمور لعدم تعرضهم للحبس، مشيدة بالفنان أمير كرارة الذي تربطه صلة قرابة بالفنان شكوكو والذي وصفته بأنه "أجدع واحد"، وفق حديثها.

وأكدت الفنانة شريفة ماهر، أن فيلم “أعز الحبايب”، أحب الأدوار لقلبها لأن الفنانة أمينة رزق فنانة عظيمة، وكانت تتقمص الشخصية بشكل غير طبيعي، إضافة إلى أن بمسلسل “العبقري” عملت مع الفنان يوسف وهبي وهو فنان خفيف الدم بشكل غير طبيعي.


وقالت شريفة ماهر، إن الفنانة فاتن حمامة اقرب شخصية لي من الوسط الفني، وتزاملنا لعدة سنوات طويلة، وتابعت أن الفنانة فاتن حمامة، هي “أطيب مخلوقة وهي شخصية مثقفة وغير حقودة وتتعامل بالفطرة”.


وروت تفاصيل معاناتها مع أولادها، مؤكدة أن زيادة الأموال تتسبب في جنون بعض الناس؛ حيث إن أحد أبنائها يُفضل الأموال على برها.

وأضافت أنها لا تريد أن تُسيء لابنتها رغم عقوقها لها، مكتفية بالقول: "منها لله؛ عمرها ما كانت حنينة معايا؛ دي كانت قبل كده نور عيني".

وأكدت الفنانة شريفة ماهر، أنها تحمد الله عز وجل على جميع النعم، وأنها لم تغضبه يومًا ما، مضيفة "إحنا بشر، كلنا خطائين، والتبرع بالأعضاء لو حلال أنا هعمل كده، وكلمت الشيخ كشك قلت له يا مولانا عاوزة آجي أعرفك، وقلت له أنا من حتة بتكرهها كره العمى؛ فقال لي قوليلي إنتي مين؟، قلت له شريفة ماهر؛ قاللي سمعتك سابقاكي؛ مش إنتي متدينة يا شريفة؟".

واختتمت شريفة ماهر حديثها قائلة: "قلتله عاوزة أديلك شقة في البرج بتاعي؛ كان بينزل من الدور الخامس علشان الصلاة؛ إلا أنه رفض".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads