ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الماكيير محمد عشوب: تركت العمل مع فاتن حمامة بسبب اسلوبها.. وهذا ما فعله أحمد زكي لحظة وفاة هالة فؤاد

السبت 01-10 - 01:53 م
نيوز 24

حل الماكيير الشهير محمد عشوب ضيفا على برنامج نص الكلام مع الإعلامية راغدة شلهوب المذاع عبر فضائية "النهار"، حيث كشف العديد من الأسرار .

وقال محمد عشوب إنه إضطر إلى ترك العمل مع الفنانة فاتن حمامة فى أحد المسلسلات الدرامية ، بسبب اسلوبها الجاف معه ، مؤكداً أنها كانت تتعامل معه باحترام ، الا ان اسلوبها كان جاف ، ولم يكونوا أصدقاء ، ولكن يقدر ما قدمته فى مجال الفن .

وقال الماكيير محمد عشوب: "عندما علمت بخبر وفاة الفنانة هالة فؤاد تكلمت مع محمد السبكي وقلت له.. وقال لي يانهار أسود محدش يجيب سيرة لـ أحمد زكي لأنه بيصور فى السطوح وممكن يعمل مصيبة.. ولقيناه بيضحك ويهزر مع مشهد بينه وبين عبلة كامل فى فيلم سواق الهانم.. ورأينا ممثلة ثانوية قالت له يا أحمد هالة ماتت وبعد ما عرف أقسم بالله جيبناه من على سور السطح.. وكان هيرمي نفسه فورا لولا شديناه ونزلنا من العمارة وطلب أن يذهب عندها".

وتابع: "خدناه وروحنا على المستشفى ودخل فى حالة إنهيار وكان يقول: أنا اللي قتلتها أنا السبب .. والحاجة ياسمين الخيام وسهير رمزى أحتضنوه وقالوا له أعقل أرجوك وأعمل حساب للراجل اللي واقف.. وفى الأخر أخذناه ومشينا.. وأحمد زكي لغاية ما مات لم يحب أحد إلا هالة فؤاد وكل حب أقترب منه كان يبعد لأخر لحظة".

وأضاف: "هناك إحدى النجمات عزمت الناس والفرح وفى الأخر هرب مراحش وراحت اتجوزت حد تاني.. وهي الفنانة نجلاء فتحي وكانت تحبه وهو يحبها ولكن كل ما يفكر أنه يقرب للزواج والارتباط كان هناك شئ حايشه.. وهو قال لي أنه عمره ما هيلاقي واحدة أطهر وأعظم من هالة فؤاد".

وقال الماكيير محمد عشوب، إن الجميع كانوا يشعرون بالغيرة من الفنان الراحل أحمد زكي، معقبا: "هو مكنش بيغير من حد أبدا.. وهو مع المخرج محمد خان خارج التصوير يكونوا جوز عصافير ويعشقوا بعضهم.. وفى التصوير يجروا بسكاكين ورا بعض فى الشوارع".

وأضاف: "أحمد زكي جري ورا محمد خان بالسكين واحنا بنعمل أيام السادات وبنصور فى منزل الرئيس الراحل أنور السادات.. وكان جالس فى المكتب وأنا كنت بجانبه.. وكان يتكب ويغير فى السيناريو وكان هو ومحمد خان واقعين مع بعضهم ومكنش بشوف مشهد تمثل أحمد زكي وكان يقولي دا بيخرج بضهره".

وتابع: "واحنا بنصور كان أحمد زكي يقف على الباب يصور مشهد وصول الرئيس بالطائرة ومحمد خان حكي ليه أن إبنه السادات عندما وصل إبيها للمكان شاف الراجل وجاب له فرقة حسب الله ورقص معاهم وهعمل المشهد برا.. فرد عليه أحمد زكي وهو يقطع فى المشاهد قلبت السادات شكوكو وقامت مشكلة وخناقة بينهم فى بيت الرئيس".

وأشار: "مسكت أحمد ولمينا الموقف وجري محمد خان وتوقف التصوير لشهرين أو أكثر حتي تمت المصالحة بينهم.. وكان من أحب المخرجين وأعظمهم بالنسبة له.. وأحمد زكي معندوش حد كارهه أو يحقد عليه".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads