ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد واقعة منة فضالي.. ننشر أضرار الباديكير

الثلاثاء 04-10 - 08:53 م
نيوز 24
أجرت الفنانة منة فضالي، عملية جراحية في ساقها بسبب "الباديكير"، وهو ما أعلنته عبر حسابها على إنستجرام، مما أثار استغراب بعض متابعيها عبر السوشيال ميديا.


وكتبت منة: "من شوية عملت عملية في رجلي بسبب صباعي، وكل ده من الباديكير".

وتابعت: "في ناس هتتريق وتقول يعني إيه باديكير، هقولكم أنا بقالي ٩ أيام بشتغل وأنا تعبانة جدا وبتصور وبنزل صور وأنا بضحك وأنا في الكواليس وأنا وسط زملائي".

واستكملت: "اللي عاوزة أقوله إن شغلانتنا صعبة مش ترفيه زي ما كل الناس فاكرة، احنا أكتر ناس بتكون مضغوطة وحقيقي محدش بيحس بوجعك غير نفسك".

وأضافت: "بس بجد كل الناس في لوكيشن الونش من المخرج إسماعيل فاروق لآخر حد في الكرو كان بيساندني، شكرا ليهم فعلا وحقيقي حب الناس ده نعمة من ربنا".

وحسب تقارير، فإنه على الرغم من أن إزالة الجلد الميت حول الأظافر يمنحها مظهراً جذاباً، غلا أنه يتسبب في ظهور بعض الأعراض خاصة على من اعتاد عمل "الباديكير" وهي:

1-التهابات ومشكلات جلدية مختلفة، كما يسبب أيضاً ظهور زوائد جلدية أكثر في ما بعد.


2-التعرض للإصابة بالعدوى البكتيرية والفطريات، خاصةً عند إزالة هذا الجلد في صالون التجميل، فقد تكون الأدوات ملوثة وغير معقمة.


3-قد ينتج عند إزالة الجلد الميت حول الأظافر، جروح في هذه المنطقة، وهذا يعود إلى الطريقة الخاطئة في إزالته، والكحت الزائد، فتلاحظ المرأة ظهور بعض الدماء البسيطة.

4-إصابة منطقة حول الأظافر بالجفاف والتقشر والخشونة بسبب كثرة وضع الأصابع في الماء قبل إزالة الجلد الميت حول الأظافر.


5- الإصابة بحساسية الجلد، نتيجة استخدام مواد كيميائية بتركيزات عالية أثناء إزالة الجلد الميت حول الأظافر في صالونات التجميل.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟