ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وسام البيه تشيد بنجاح الشراكة بين "دروسوس" و"ابتكار خانة" ووزارة التضامن الاجتماعي

الثلاثاء 04-10 - 08:54 م
نيوز 24
مصطفى الكردي
صرحت الدكتورة وسام البيه، المديرة الإقليمية لمؤسسة دروسوس مصر ولبنان والأردن، إلى أن مشروع الشراكة بين مدرسة ابتكار خانة للإبداع الاجتماعي ووزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة دروسوس لريادة الأعمال الاجتماعية، قد واجه العديد من العقبات والتحديات مثل جائحة كوفيد-19 وعقبات أخرى تجارية، إلا أنه تم اجتيازها لنرى اليوم النماذج الناجحة والمشروعات المجتمعية التي قدمها شباب مصريين وهي مشروعات مفيدة لمجتمعاتهم وفي نفس الوقت تدر دخل عليهم.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي لمشروع الشراكة بين مدرسة ابتكار خانة مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة دروسوس مصر، الذي أقيم يوم الخميس الماضي، بفندق ماريوت القاهرة، بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج.

وقد تضمن الحفل، تكريم شركاء المشروع من العاملين بوزارة التضامن الاجتماعي، وتكريم الخبراء والمدربين زملاء منظمة أشوكا الوطن العربي، وإلى جانب تكريم أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة شباب مصر المبدع.

كما تم منح شهادات التقدير لخريجي مدرسة ابتكار خانة للدفعات الخامسة والسادسة من صعيد مصر، والدفعة السابعة من محافظة بني سويف، والدفعة الثامنة من محافظة الفيوم.

وأكدت "البيه" أن الشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي في هذا المشروع هو من النجاحات الرئيسية.

وعن مؤسسة دروسوس، أوضحت المديرة الإقليمية للمؤسسة أن ما يميز العمل بالمؤسسة أنها تعمل مع كيانات كبيرة مثل مؤسسة مسئوليتنا، وأيضًا شركات ناشئة وجمعيات تحت الإنشاء تتم مساندتهم وتنمية أفكارهم بحيث تتطور وتتوسع وتحدث أثر إيجابي.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟