ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جوني ديب يعود إلى المحاكم.. اعرف التفاصيل

السبت 05-11 - 05:18 م
نيوز 24
حرك نجم هوليوود جوني ديب استئنافًا ضد فوز طليقته آمبر هيرد بدعوى مضادة جاءت عقب محاكمة التشهير التي أقامتها ضده قبل أشهر.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "B A MERDIA" عن محامي نجم هوليوود قوله إن الحكم الصادر في صالح طليقته آمبر هيرد كان "معيبًا للغاية" و"خاطئا"، ولكن يجب أن تظل الأحكام الصادرة في صالح ديب قائمة.

وحصلت آمبر هيرد على حكم تعويضات بقيمة مليوني دولار، من جوني ديب مؤخرا، عقب دعوى مضادة تقول فيها إنها "تعرضت للتشهير من جانب آدم والدمان، أحد محامي ديب في دعواه الشهيرة التي طالب خلالها بتعويض عن الإساءة لسمعته والأضرار المادية التي لحقت به"، إثر نشر مقال لـ"هيرد" تحدثت خلاله عن إيذاء «ديب» لها وتعنيفها والاعتداء عليها خلال زواجهما.

ونصت الدعوى المضادة التي أقامتها آمبر هيرد على أن الممثل "مسؤول بالإنابة"- وفقا لما تم توصيفه في حيثيات الحكم الصادر- عن التصريحات التي أدلى بها أحد محاميه ويدعى آدم والدمان لصحيفة "ديلي ميل" عام 2020 والتي وصفت مزاعم العنف التي تحدثت عنها "هيرد" بـ"مزحة".

وكان جوني ديب قام بمقاضاة طليقته السابقة بشأن مقال كتبته آمبر هيرد لصحيفة «واشنطن بوست» عام 2018 تحدثت فيه عن تجربتها مع العنف المنزلي، الذي قال محاموه إنها اتهمته زورًا بأنه «معتد».

وفي يونيو الماضي، أصدرت لجنة محلفين في محكمة فيرفاكس حكمًا في صالح نجم هوليوود، ومنحته تعويضًا بقيمة 10.3 مليون دولار لتشويه سمعة جوني ديب.

وجاء الحكم كتعويض لـ جوني ديب من طليقته في دعوى التشهير التي استمرت 6 أسابيع وانتهت في يونيو الماضي، بقرار هيئة المحلفين دفع التعويض من "هيرد" إلى "ديب"، وجذبت اهتمام الإعلام العالمي والجمهور في كل مكان، واستعاد بعدها جوني ديب الكثير من نجوميته التي كان قد فقدها بسبب ادعاءات طليقته آمبر هيرد.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟