ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مارين الحيمر.. عارضة أزياء فرنسية اعتنقت الإسلام

السبت 05-11 - 07:07 م
نيوز 24

فاجأت عارضة الأزياء الفرنسية، مارين الحيمر، متابعيها بإعلانها اعتناق الديانة الإسلامية، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام"، فيديو يوثق هذه اللحظة.

وظهرت مارين في الفيديو، وهي تنطق الشهادتين في أحد مساجد فرنسا، وكتبت عبر صفحتها على إنستجرام: "هناك طرق يجب أن تسلكها وحدك من دون عائلة أو أصدقاء، فقط بينك وبين الله"، مضيفة أن البعض كان يعرف أمر دخولها في الإسلام، إلا أن كثيرين لا يزالون يسألونها عن الأمر.

وتابعت: "لقد كان اختيارًا للروح والقلب والعقل"، مشيرة إلى أنها تطورت بشكل كبير وراجعت نفسها وحددت الأولويات بالنسبة لها.

كما ظهرت خلال زيارتها للكعبة وتأدية فريضة العمرة، حيث ارتدت الحجاب، وعلقت على الصور، قائلة: "هذه اللحظات تمثل أسعد يوم في حياتي، لا توجد كلمات قوية بما يكفي للتعبير عن شدة السعادة والعواطف التي نشهدها في هذه اللحظة بالذات".

وأضافت: "رحلة روحية أتمنى أن تستمر في الارتقاء وتوجيهي إن شاء الله، لا أعرف كيف أشكركم على دعمكم الثمين، شكرا جزيلا لكم جميعا".

ومارين الحيمر تبلغ 27 عاما، ولديها 1.4 مليون متابع على “إنستجرام”، كما أنها نشرت أول صورة لها بالحجاب يوم المولد النبوي، وأسلمت منذ أشهر ولم تعلن إلا من أيام.

أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر

- مارين حيمر ولدت في مدينة بوردو في فرنسا.

- من مواليد 1993 وتبلغ من العمر 29 عاما.

- والدها مغربي الأصل ووالدتها فرنسية.

- تعمل كعارضة أزياء.

- تعيش بين باريس ودبي.

- يتابع حسابها على موقع إنستجرام، 1.4 مليون متابع.

- طالتها الشائعات بارتباطها بالمغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي.

- تحب السفر، حيث زارت بالي، وجنيف، ومصر، والعديد من البلدان الأخرى.

- تشارك جمهورها صور من داخل الأماكن التاريخية في مصر، مثل: الأهرامات، والحسين.

- أسلمت منذ أشهر ولم تعلن إلا منذ أيام قليلة.

ويعتقد البعض أن عارضة الأزياء مارين الحيمر دخلت الإسلام بسبب ارتباطها بشخص مسلم وتحديدا لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي ولكن هذه الأنباء لم تؤكدها حتى الآن.

وكالعادة هذا الرابط خمنه الجمهور بسبب صورها التى نشرتها الفترة الماضية فى مصر خلال تواجد اللاعب خاصة أنها التقطت معه عدة صور مما جعل الجمهور يخمن أن هناك علاقة عاطفية بينهما وأنه سبب دخولها الإسلام.

لكن الحقيقة أن لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي ليس له علاقة بالأمر وأن عارضة الأزياء مارين دخلت الإسلام بناء على قرار شخصي منها وهذا يتضح من خلال منشورها على الفيس حيث قالت أن هناك طرق يجب أن تسلكها بمفردك من دون أصدقاء ومن دون عائلة".

واستكملت حديثها قائلة "ودون شريك فقط أنت والله ولقد كان اختيارا نابعا من الروح والقلب والعقل" مما يؤكد أنه اختيار نابعا منها.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟