ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

اعتناق دروجبا للإسلام.. اعرف الحكاية

الإثنين 07-11 - 08:46 م
نيوز 24
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، أنباء تفيد باعتناق النجم الإيفواري ديديه دروجبا الديانة الإسلامية .

ولم يخرج دروجبا حتى الآن على صفحته الرسمية بتأكيد الخبر باعتناقه الديانة الإسلامية، وتم تداول صور للاعب وهو يجلس مع أحد الشيوخ .

وانتشرت صورًا لـ ديديه دروجبا، بجانب شيخ ، ، كتب عليها الدكتور محمد صلاح الذي يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية: "اعتنق لاعب كرة القدم الإيفواري السابق الشهير ديديه دروجبا الإسلام".

ولم يعلن دروجبا أي شيء عبر موقعه أو أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن.

دروجبا مع المنتخب الإيفواري شارك في 105 مباريات وسجل 65 هدفًا، وقادهم لأول مرة لخوض نهائيات كأس العالم في 2006.

ويُعد دروجبا من أساطير الكرة الإفريقية خلال السنوات الماضية بعد الإنجازات التي حققها مع منتخب بلاده كوت ديفوار وأيضًا تشيلسي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا .

النجم الإيفواري تمكن من الفوز بجميع الألقاب الممكنة مع تشيلسي، وأبرزها كان دوري أبطال أوروبا في 2012، بالإضافة لـ4 ألقاب من الدوري الإنجليزي.

دروجبا الذي بدأ مسيرته في فاني الفرنسي، انتقل إلى لافالويس ثم مينز، وجونجون، ومن ثم بدأ في التألق مع مارسيليا عندما كان رفقة المصري أحمد حسام ميدو.

تألق دروجبا، جعل تشيلسي يتعاقد معه في 2004، وحتى 2012، صنع دروجبا ربيع تشيلسي، برئاسة رومان أبراموفيتش المالك الروسي، قبل الرحيل إلى شينهوا الصيني، ومن ثم ينضم إلى جالطة سراي التركي في 2013، قبل أن يعود من جديد إلى تشيلسي في 2014، ويفوز بالدوري الإنجليزي بعد موسم تحت قيادة جوزيه مورينيو.

رحل دروجبا إلى مونتريال الكندي في 2015، وبدأت مسيرته في التبخر بعدما لعب لـ أريزونا وفونيكس في الدوري الأمريكي، ليعتزل كرة القدم في 2018.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟