ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"سأموت بعد أيام".. مفاجآت حول وفاة حازم الحديدي.. كان يعاني من مرض الاكتئاب.. وهذه حقيقة انتحاره من الطابق السادس

الخميس 10-11 - 01:27 م
نيوز 24


مازال اسم حازم الحديدي يتردد داخل أوساط المجتمع المصري بعد وفاته خلال الساعات الماضية نتيجة سقوطه من الطابق السادس دون الكشف عن الأسباب الرئيسية لسقوطه.

و توفي صباح الأربعاء حازم الحديدي وكيل عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد ناجي جدو وعصام الحضري، وحرص عدد كبير من نجوم الكرة السابقين على نعي وكيل اللاعبين الراحل.

وتلقت السلطات بلاغاً بالوفاة، أجرت تحقيقاً فتبين أن الحديدي أقدم على الانتحار، كما كشفت أن الراحل ألقى بنفسه من الطابق العاشر لمروره بأزمة نفسية، موضحة أن المتوفى يعاني من مرض الاكتئاب منذ فترة طويلة ويخضع للعلاج.

وتبين أن الراحل كان يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته منذ فترة، وأنه حاول التخلص من حياته عدة مرات خلال السنوات الماضية، إلا أن أشقاءه نجحوا في إنقاذه حينها لكنه استغل تواجده بمفرده صباح الأربعاء وقفز من شرفة الشقة.


حقيقة انتحار حازم الحديدي
وأعلنت أسرة حازم الحديدي أن الراحل سقط من شرفة مسكنه بالطابق الـ10 بمنطقة الدقي في الجيزة، تمام الـ6 صباح الأربعاء، إثر اختلال توازنه ولم يلقِ بنفسه ليُنهي حياته.

كما أوضح حسام الحديدي، شقيق وكيل اللاعبين، أن الراحل كان يقف بشرفة حجرة نومه التي تضم شرفة، فاختل توازنه لشعوره بدوران فسقط دون أن يراه أحد، وتابع أن شقيقه يوم الواقعة أدى صلاة الفجر، مشدداً على أنه لم يفكّر يوماً بالانتحار، خصوصاً وألا دوافع تجبره على ذلك.

في سياق متصل، أوضح محمد سعيد، الصديق المٌقرب للراحل وأحد أقاربه، بأن وكيل اللاعبين قال لشقيقته وخادمة تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، اللتين تعيشان معه بالشقة محل الواقعة، إنه ذاهب لمطعم قريب، وعندما لم يجب على اتصالات شقيقته تبيّن أن هاتفه ما زال في المنزل، ما أثار قلق الأخت.

وأشار إلى أن عاملاً بمحل هدايا بالعقار محل الواقعة، اكتشف جثة الراحل بالصدفة، حيث أن مكان وقوعها كان بقرب مخزن محلّه، فاتصل بالعائلة وحضرت الجهات المختصة للتحقيق.

سأموت بعد أيام
و قال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، إن حازم الحديدي كان مُحبا جدًا للحياة، ومرتبطا بابنته، حتى إنه تواصل مع محاميه من أجل تأمين حياتها قبل وفاته، بسبب شعوره باقتراب وفاته.

وأضاف "شوبير": فوجئت باتصال هاتفي من هشام عبدربه، المحامي الدولي، بعد وفاة حازم الحديدي، يسألني عن سبب وفاته، ووقتها أبلغني أن حازم قد تواصل معه قبل عدة أيام وكان في حالة اكتئاب شديدة، وأخبره بأنه سيموت بعد عدة أيام.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads