ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد كتب الكتاب على حسام حبيب.. صدمات تنتظر شيرين عبدالوهاب.. أزمة مع صلاح.. ودعوات لمقاطعة المطربة

السبت 12-11 - 02:31 م
نيوز 24


في الساعات الأخيرة، خرجت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن صمتها، معلنة في أول تصريح لها بعد أزمتها الأخيرة، كتب كتابها على طليقها السابق حسام حبيب ثانية، بعد انفصالهما نهاية العام الماضي.

وقالت في اتصال هاتفي مع برنامج "الحكاية" على قناة إم بي سي مصر2، مساء أمس الجمعة "أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة"، كما أكدت أنهما كانا ضحية لـ"شيء أكبر منهم"، ملمحة إلى أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية على العلن.

أزمة مع صلاح
ويبدو أن هناك أزمة ستظهر بين شيرين عبدالوهاب ومحمد صلاح نجم ليفربول الذي دعمها في أزمتها على مدار الفترة الماضية.

وقالت تقارير إن نجم ليفربول قد ألغى متابعة شيرين عبد الوهاب على الإنستجرام منذ أيام بعد دخولها إلى المستشفى للعلاج من الإدمان، وهو الأمر الذي أثار حديث السوشيال ميديا وقتها عن سبب إلغاء محمد صلاح متابعة شيرين، وهل هو بسبب الإدمان.

واليوم بعد إعلان شيرين عودتها إلى حسام حبيب من خلال برنامج الحكاية مع عمرو أديب، قام حبيب بعدها بإلغاء متابعة محمد صلاح من على حسابه في إنستجرام، والعودة لمتابعة شيرين رسميًا.

ولكن بعدما تداولت الأوساط المصرية خلال الساعات الماضية، خبر إلغاء النجم المصري محمد صلاح متابعته للفنانة شيرين عبد الوهاب على تطبيق إنستجرام بسبب الإدمان، كشفت الحقيقة.

فقد تبيّن أن اللاعب الدولي مازال متابعاً لصاحبة "آه يا ليل"، على تطبيق تويتر، في حين لم يكن يتابعها أصلا على منصات أخرى، وعلى الرغم من انتشار الأخبار خلال الساعات الماضية، إلا أن صلاح لم يحرّك ساكناً، بل أسفر البحث عن استمرار متابعته لها عبر تويتر فقط.

دعوات لمقاطعة المطربة
و هاجمت الاعلامية الكويتية مى العيدان، الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، وطالبت مى العيدان بمقطاعت حفلات شيرين عبدالوهاب .

وكتبت مى العيدان في تغريدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "شيرين عبدالوهاب تعود رسميا إلى حسام حبيب مبروك عليكي ليس الزواج لا مبروك عليكي خسارةامك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام".

وأضافت :"رساله لكل جمهورهاو الناس اللي وقفوامعاهاعاماكاملا قاطعوها وقاطعوا حفلاتها فنحن لاندعم مدمنين"، واختتمت :"لا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لفنان مدمن وعدو نفسه".



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads