ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الفنانة سميحة أيوب: لم استغرب نظر زوجي لسيدات آخرى.. ولهذا السبب غيرت اسمي

الإثنين 14-11 - 02:40 م
نيوز 24


حلت الفنانة سميحة أيوب “سيدة المسرح” ضيفة في برنامج “كلام الناس” تقديم الإعلامية ياسمين عز، المذاع علي قناة إم بي سي مصر، للكشف عن بعض الأسرار الخاصة بحياتها الشخصية لأول مرة.

وقالت الفنانة سميحة أيوب، إن عائلتها كان ترفض وبشدة وجودها داخل الوسط الفني، وصرحوا بأنهم سوف يقومون بالتبري منها في حالة دخولها عالم الفن، ولكنها أصرت علي دخولها عالم الفن وذهبت للالتحاق بمعهد الفنون وقامت بتسمية نفسها "سميحة سامي" كأسم فني لها.

وأضافت أيوب، أنها كانت بطلت برنامج عذراء الربيع ولكن اسمها يظهر بـ سميحة سامي ولذلك فإن الكثير لا يعرفون أن هذا البرنامج خاص بها حتي وقتنا هذا، وأنها بعد ذلك لم يعجبها إسم سميحة سامي وقامت بتغييره لـ ناهد فريد وبعد ذلك قررت الرجوع لاسمها الحقيقي وهو "سميحة أيوب".


وأضافت الفنانة سميحة أيوب، إنه على السيدة ألا تستغرب إذا نظر زوجها إلى سيدات أخرى بل لابد وأن تنظر إلى نفسها مرة أخري وتفكر هي استغلت حب زوجها تجاهها أم لا أم تكبرت علي زوجها عندما علمت أنه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها.


وتابعت أنها لم تقوم بعمل أي شيء سوي أنها تعاملت بطبيعتها مع الفنان محمود مرسي الذي كان رافض الزواج وبعد ما تعامل معها في موقف معين قال لها "غريبة جداً أول مرة أشوف بنت مصرية بتقول الحقيقة".


وأشارت الفنانة سميحة أيوب إلى أن لكل مقام مقال بمعني أن لابد من السيدة ان تختار الوقت المناسب لكي تعرض مشكلة تواجهها علي زوجها، موضحة "لازم الست تختار الوقت الصح اللي تتكلم فيه مع جوزها .. مش يجي تعبان من برا وتتكلم معاه في مشاكل وتعمله نكد .. ومفيش كرامة في الجواز"، وعلقت الإعلامية ياسمين عز علي تصريحاتها “الله عليكي يا سيدة المسرح”.

وأوضحت أنها تتذكر أنها قالت في موقف معين أن السيدة إسمها "حرمه" وان الست هي ست في بيتها، مشيرة إلى أن هناك بعض السيدات تنادي بأن السيدة لا تقوم بخدمة زوجها ومنزلها أو تأخذ مقابل مادي من أجل ذلك.


وأردفت أن الإنسان أثناء مسيرته العملية والشخصية لابد له من أن يشعر بالوجع من أشياء كثيرة جدا مثل رحيل بعض الأشخاص القريبين منه أو يخيب الأمل من بعضهم الآخر.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads