ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب "باطل".. شائعة أم حقيقة؟.. "نيوز 24" يكشف الأسرار كاملة

الإثنين 14-11 - 02:48 م
نيوز 24


ترددت أحاديث خلال الساعات الأخيرة حول بطلان زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب الذي وقع الأيام الماضية.

وأعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، كتب كتابها على الفنان حسام حبيب، لتعود له مجدداً مطالبة الجمهور بالدعاء لها، مشيرة إلى أن عقد قرانها كان بحضور الأصدقاء المقربين.

جاء ذلك في أول حديث إعلامي للفنانة المصرية بعد أزمتها الأخيرة التي دخلت على إثرها إلى المستشفى، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة "mbc" مصر.

زواج شيرين وحسام حبيب باطل
و علق الناقد الفني طارق الشناوي، على عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الفنان حسام حبيب، بعد موجة من الاتهامات المتبادلة والخلاف بين الطرفين والتي انتهت بفيديو سحل شيرين ودخولها مستشفى الأمراض النفسية، قائلا: "زواج شيرين وحسام حبيب باطل".

وأضاف الشناوي، خلال لقائه مع برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة "العربية": "ما بني على باطل فهو باطل، وقرار الزواج مبني على شخصية غير قادرة على اتخاذ قرار صائب في اللحظة دي، وغير مستبعد إننا نسمع خبر طلاقها كمان شوية".

وتابع: "شيرين كانت في المستشفى لعلاجها من أمراض نفسية لمدة 20 يوما، ومعنى وجودها بالمستشفى كل هذه المدة أنها تعاني من مشكلات نفسية تجعلها غير متزنة نفسيا على أخذ أي قرار".

وأكمل: "شيرين في حالة نفسية غير متزنة وتنتقل من أقصى اليمين إلى أقصى الشمال"، معقبا: "شيرين انتقلت من أسوأ الألفاظ اللي بتنعت بيها طليقها إلى أعظم الأقوال في حقه وكثير من عبارات الغزل".


مأذون عقد قران شيرين وحسام حبيب يرد
ورد مأذون عقد قران شيرين وحسام حبيب على ما يُثار بعدم وجود شهود، وكذلك ما يُقال أنه كان لا بد من وجود محلل قبل عودتهما من جديد.

وأكد المأذون الشرعي سعيد الشافعي، أن العقد صحيح، وكان يوجد شهود أثناء عقد القران، نافياً ما يُثار ببطلان الزواج، وأن من يقول هذا الكلام "يعتمد على ما ظهر في الصور المتداولة فقط"، وأن الشهود كانوا متواجدين لكن لم يظهروا في الكادر أثناء تصوير شيرين وحسام حبيب خلال التوقيع على الأوراق المتعلقة بعقد القران.

وحول ما يُقال عن أن الزواج باطل لعدم وجود محلل، قال الشافعي إن هذا الكلام غير صحيح، ولا يُوجد مخالفة للشرع في عودة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب، وما حدث هو طلقة أولى، مؤكداً أن الطلاق لم يكن (بائنا).


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads