ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجآت حول وفاة أشرف طلفاح في مصر.. الكاميرات تكشف السر.. وهذا دور الفيل الأزرق

الثلاثاء 15-11 - 02:40 م
نيوز 24



شهدت قضية وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر خلال الساعات الماضية عدد من المفاجآت ضمن التحقيقات التى أجرتها الجهات المختصة في مصر حول الواقعة.

وتناولت وسائل إعلام أردنية وعربية أمس أنباء غير مؤكدة عن دخول الفنان الأردني أشرف طلفاح، أمس ، في غيبوبة بعد الاعتداء عليه في مصر من قبل أحد الأشخاص، الأمر الذي تسبب له بنزيف حاد بالدماغ.

وأكد التقرير المبدئي الذي حُرر يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري، أن الراحل كان به علامات في مناطق متفرقة من جسده مثل الوجة والبطن والقدم اليسرى وورم باليد اليسرى وكذلك كدمات متفرقة بالجسم، هذا بالإضافة إلى جحوظ بالعينين واشتباة نزيف بالمخ، واشتباة نزيف بالصدر والبطن.


الكاميرات تكشف تفاصيل جديدة
وكشفت المعاينة والفحص الأمني المبدئي، تفاصيل جديدة حول تعرض الفنان الأردني أشرف طلفاح، للاعتداء والتسبب في وفاته.

وبينت كاميرات مراقبة الكمبوند الذي يقيم به بمنطقة أكتوبر، عدم دخول أو خروج أي شخص في وقت معاصر لإصابة الفنان الأردني.

وكشفت المعاينة والفحص عدم وجود سرقة أي متعلقات من داخل الشقة الفندقية المستأجرة من قبل الفنان الأردني، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

وتحفظت أجهزة الأمن وجهات التحقيق على كاميرات المراقبة بالكمبوند، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وأمرت بفحص الصفة التشريحية وتشريح جثمان الفنان الأردني، كما سلمت أهليته كافة متعلقاته.

دور الفيل الأزرق في الحادث
كما كشف التقرير الطبي الصادر من المستشفى عن ملابسات وفاة الفنان الأردني، وكشف التقرير، أنه عند الانتقال إلى شقة المريض أشرف سليمان سالم طلفاح، وجد ملقيا على الأرض، وتم قياس النبض والأكسجين، ووجد عقار dmt بيد المريض، وتم تركيب أنبوبة حنجرية في سيارة الإسعاف، وعند الوصول الى المستشفى تم تركيب كانيولا وإعطاء أيبونيرفين .

وكشف التقرير أن المريض وجد بيده دواء dmt استفات "الفيل الأزرق"، وتبين أنه يحتاج إلى النقل لقسم السموم فورا.

وأضاف التقرير أن المريض به علامات على الوجه والبطن والقدم اليسرى وورم باليد اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم وجحوظ بالعينين واشتباه نزيف بالمخ "عد تناسق بؤبؤ العينين"، واشتباه نزيف بالصدر واشتباه نزيف بالبطن.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية قالت في بيان لها أمس يوم الأحد الماضي، بأنها تقوم بمتابعة الحالة الصحية للفنان الأردني أشرف طلفاح الذي تعرض لاعتداء ويتواجد في قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات المصرية.

وأضافت، أن وحدة مركز العمليات في الوزارة تتواصل بشكل مستمر مع السفارة الأردنية في القاهرة منذ إبلاغها بتعرض الفنان الأردني لظروف لا زالت قيد التحقيق من قبل الجهات الأمنية المصرية، دخل على إثرها المستشفى مساء السبت.

كما ذكر السفير سنان المجالي الناطق باسم الوزارة، أن السفارة الأردنية في القاهرة تتواصل بشكل مستمر مع الجهات الأمنية والصحية في جمهورية مصر العربية بخصوص الوضع الصحي لـ الفنان الأردني، كما أن هناك مندوبًا عن السفارة يتواجد بشكل مستمر في المستشفى، إذ أُجريت جميع الإجراءات والخطوات الطبية اللازمة للمواطن منذ لحظة وصوله.

وأوضح المجالي في بيان، أن كل من القنصل في السفارة الأردنية في القاهرة والمستشار الإعلامي فيها تواجدا إلى جانب الفنان داخل المستشفى بحضور الفريق الطبي المشرف عليه، وطلبت السفارة نقله إلى العناية المركزة نظرًا لحالته، وتزويدها بتقارير طبية مفصلة حول وضعه الصحي.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads