ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الكواليس والأسباب.. عامل النظافة صاحب واقعة الكشري "إفراج".. "نيوز 24" يكشف مفاجآت جديدة

الأربعاء 16-11 - 10:18 ص
عامل النظافة عامل النظافة


استيقظ المصريون اليوم الأربعاء على خبر الإفراج عن عامل النظافة محمد عادل، بعد أن تم القبض عليه خلال الساعات الماضية.

القبض على عامل النظافة
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ألقت القبض على محمد عادل عامل النظافة، صاحب واقعة محل كشري التحرير، على خلفية اتهامه في قضايا صدر فيها أحكام نهائية في حقه.

وألقي القبض على عامل النظافة بسبب أنه متهم في ثلاث قضايا تحمل أرقام ٣٤٤٨ لسنة ٢٠١٥ مدينة بدر، و٣٣١٦ لسنة ٢٠١٥ التجمع الخامس، و١٤٠٦٩ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز الجيزة بتهمة التبديد بجلسة 28 نوفمبر 2021 وحكمت المحكمة غيابيا بحبس المتهم لمدة شهر مع الشغل وكفالة 100 جنيه والمصاريف، وعارض المتهم لجلسة 27 مارس لسنة 2022 وعارض فيها وانقضت الدعوى الجنائية بالتصالح.

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن محمد عامل النظافة متهم في ثلاث قضايا، وأن عملية الضبط جاءت بمحض الصدفة دون ترتيبات أو خروج مأمورية خاصة، حيث تم توقيف "عادل" في أحد الأكمنة نطاق محافظة القاهرة صباح أمس الثلاثاء.

وتم الكشف عليه - كإجراء احترازي - وتبين أنه مطلوب ضبطه في قضيتين لم تسقطا بعد، إحداهما تبديد بدائرة قسم أبو النمرس، والثانية قتل بالخطأ "حادث تصادم"، وتم اقتياده الى قسم شرطة أبو النمرس.

معارضة عامل النظافة
واليوم، أنهى محمد عادل عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، اجراءات المعارضة على الحكم الصادر ضده في مركز أبو النمرس، بمحافظة الجيزة، تمهيدا لاخلاء سبيله من ديوان القسم.


الإفراج عن عامل النظافة
وغادر محمد عادل، عامل النظافة، اليوم الأربعاء، مركز شرطة أبوالنمرس، بعدما تقدم بمعارضة على حكم قضائي غير نهائي صادر بحبسه شهر ودفع كفالة 100 جنيه، بعد إلقاء القبض عليه بأحد الأكمنة.


عامل النظافة تقدم بمعارضة على الحكم- وقال دفاعه إن موكله كان في الاستئناف كان قد حصل على براءة للتصالح في قضية اتهامه بالتبديد والتي حملت رقم 14069 لسنة 2021 أبوالنمرس، كما أن الحكمين الآخرين حٌكم عليه فيهما بالبراءة لعدم كفاية الأدلة على ذمة قضيتي قتل خطأ، ومخدرات وحملتا رقمي 3448 لسنة 2015 مدينة بدر، و3316 لسنة 2015 التجمع الخامس.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads