ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

1899.. دراما الرعب تنطلق على نتفليكس اليوم

الخميس 17-11 - 02:10 م
نيوز 24
تبدأ منصة نتفليكس اليوم عرض حلقات مسلسل 1899، من إنتاج صناع مسلسل الخيال العلمي الألماني "Dark" أو "ظلام"، تأليف وإنتاج يانتيه فريزه وإخراج وتأليف بارون بو أودار.

يتناول مسلسل "1988"، هي من نوع الدراما الخيالية والرعب، مجموعة من المهاجرين من خلفيات مختلفة يسافرون من أوروبا إلى نيويورك بحثًا عن فرص جديدة، ومع ذلك فإن كل آمالهم تتضاءل عندما يواجهون سفينة مهاجرين أخرى تبحر في عرض البحر، وبالتالي سرعان ما تصبح الرحلة المتفائلة والآمنة إلى أرض الأحلام كابوساً حياً.تعتبر السفينة في هذا العمل صورة مصغرة من أوروبا، ويحاول صناع المسلسل طرح سؤال عن مصير مجموعة كبيرة من الناس يجدون أنفسهم مجتمعين في حيز واحد، مع اختلاف ثقافاتهم ولغاتهم، وذلك بعد التغيرات التي شهدتها أوروبا في السنوات الأخيرة مثل أزمة تدفق اللاجئين، وصعود الأفكار اليمينية، ومخاوف تفكك الاتحاد الأوروبي، التي بدأت بخروج المملكة المتحدة من هذا التجمع.


مسلسل 1899 من بطولة كل من بن اشندن، وأنورين بارنارد، إميلي بيتشام، وأنطون ليسر، وألكسندر ويلوم، وماتيلد أوليفر، وكلارا روساغر، وأندرياس بيتشمان، ولوكاس لينغارد تونسين، وروزالي كريغ، وميغيل برناردو.

وتتنوع مهن الأبطال بين عالمة أعصاب وأعيان وجيشا يابانية ورجال دين، وشخصيات أخرى غامضة.

من المقرر طرح المسلسل بالكامل في 8 حلقات تحمل الأسماء التالية: (السفينة، الصبي، الضباب، القتال، النداء، الهرم، العاصفة، المفتاح).

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟